ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مونديال 2022.. مدرب حراس موريتانيا: الشيب سبب هزيمة قطر أمام الإكوادور.. وحظوظ العرب قائمة

الإثنين 21-11 - 02:39 م
نيوز 24
أجرى موقع "كورة" الرياضي حوار مع التونسي إلياس المزوغي، مدرب حراس منتخب موريتانيا، تابعه "نبوز 24"، كشف فيه عن رأيه في مونديال قطر والمباراة الافتتاحية بين قطر والإكوادور.

وجاء نص الحوار كالتالي:

- كيف ترى حظوظ المنتخب التونسي في كأس العالم؟

المنتخب التونسي يدخل منافسات كأس العالم بتحدي المرور للدور الثاني، وهو الهدف المنشود، حيث أن أغلبية اللاعبين لديهم خبرة المونديال، بما أنهم كانوا موجودين في روسيا.

- برأيك، ما سبب تعثر المنتخب القطري في لقاء الافتتاح؟

الضغط النفسي وعدم تحرر اللاعبين منه طيلة المباراة، كما كان الحارس نقطة ضعف الفريق، وهو السبب في إحباط معنويات زملائه، فمنذ أول 5 دقائق كانت قراراته وتصدياته للكرة خاطئة.

وقد تسبب في الهدف الأول الملغي، بالإضافة لضربة الجزاء التي افتتحت بها الإكوادور التسجيل.

- هل ما زالت قطر قادرة على التأهل للدور الثاني؟

بصراحة المباريات القادمة صعبة ضد السنغال وهولندا، لكن في كرة القدم كل شيء جائز.. هم أمام فرصتين للتدارك رغم صعوبة الرهان وقيمة المنافسين، وكلنا أمل أن المنتخب الفطري العربي الشقيق يحقق الفوز، ويمسح خيبة أمل المباراة الافتتاحية.

- ما رأيك في مستوى المنتخب السعودي؟

الدوري السعودي قوي، واللاعبون السعوديون موهوبون، ويحتكون بأفضل اللاعبين الأجانب في الدوري المحلي، وهذا يعود بالنفع والفائدة على المنتخب، الذي أتوقع أن يقدم مردودا مشرفا.

- هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي للدور الثاني؟

المنتخب المغربي يعج بالنجوم، ولاعبوه لديهم خبرة دولية وقارية، حيث يلعبون في أقوى الدوريات الأوروبية وأعرق الفرق، وإن شاء الله يكون من الفرق العربية المترشحة إلى الدور الثاني.

- ما المنتخبات التي تتوقع بلوغها المربع الذهبي؟

أتوقع ألمانيا وبلجيكا والبرازيل والأرجنتين، مع صعوبة التكهن بالبطل، حيث لم نشاهد بعد مستوى الفرق المشاركة.. لكن على الورق، أرشح البرازيل ثم الأرجنتين وألمانيا وبلجيكا.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟

ads
ads