ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حوار ما بعد الانفصال.. أحمد سعد وريم البارودي: "الحب والاحترام لسه موجودين.. وهذا أقوى دليل"

الثلاثاء 22-11 - 03:00 م
نيوز 24


شهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، ما يشبه الحوار بين المطرب أحمد سعد والفنانة ريم البارودي، في ظل تبادل رسائل الاعجاب بين الطرفين.

ووجه الفنان أحمد سعد رسالة شكر للفنانة ريم البارودي، بعد أن أشادت بفنه وأغانيه.

حل الفنان أحمد سعد ضيفا على برنامج “إنسايدر بالعربي”، حيث كشف له مقدم البرنامج عن تعرض طليقته ريم البارودي إلى استفزاز من قبل إحدى المعجبات، بعدما علقت الأخيرة على لايف بثته “البارودي"، والتي ردت على المعجبة بأنها تحب الاستماع إلى أغاني أحمد سعد.

وقال أحمد سعد: “أشكرها على تلك المشاعر، وأتمنى للفنانة ريم البارودي التوفيق وربنا يكرمها، فبعد الانفصال يكون لديك مشاعر غضب تجاه الشخص الآخر، ولكن بمرور الوقت تكتشف أن هولاء الأشخاص جيدون”.

وكانت ريم البارودي قالت خلال لقائها في برنامج "the insider"،:" أنا بحب أحمد سعد، وبحب أغانيه وبسمعهم، ومكسر الدنيا".

يذكر أن الفنان أحمد سعد أعلن خبر انفصاله عن الفنانة ريم البارودي، مصحوبا بنشر صورة لطفليه على موقع "انستجرام"، وعلق قائلا: "من اللحظة دي أنا رجعت لأولادي خلاص، وسبنا بعض نهائي أنا وريم معلش لكل جمهوري بس عيالي محتاجيني أكتر وده اتفقنا عليه خلاص"، وذلك مارس 2016.

وكان الفنان أحمد سعد علق على افتتاح كأس العالم الذى يقام حاليا فى قطر ومدى حزنه لعدم وجود محمد صلاح ومنتخب مصر فى كأس العالم هذا العام.

وقال أحمد سعد، فى لقاء ببرنامج "et بالعربى": “والله حاجة تزعل جدا، أنا كان نفسي إن محمد صلاح يلعب لأنه يستاهل كمان يحقق ألقاب أكتر وبطولات لأن هو محقق فعلا كلعيب، ومصر طبعا مفيش توفيق، بس أدينا بنشجع كل بلادنا العربية وإخواتنا وأحبابنا”.

وطرح أحمد سعد أغنيته الجديدة "وقت شدة"، التى حظيت بمشاهدات كبيرة، فضلا عن تفاعل المتابعين معها.

وحققت الأغنية نسبة مشاهدة بلغت 574 ألفا و641 بعد يومين فقط من طرحها، وفق بيانات موقع “يوتيوب”.

وواصل أحمد سعد الترويج لأغنيته، عبر حساباته بموقع التواصل الاجتماعي، حيث قام بوضع بوستر للأغنية، وأعاد نشر كلمات الأغنية وتعليقات الجمهور عليها.

وطرح أحمد سعد الأغنية مساء يوم الأربعاء الماضي عبر “يوتيوب” والمنصات الرقمية، وهي كلمات أحمد جابر، وألحان محمد شحاتة.


تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟

ads
ads