ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الخطوبة وتكبير الشفاه.. سر بحث المصريين عن رضوى الشربيني.. و"نيوز 24" يكشف مفاجآت صادمة

الثلاثاء 22-11 - 03:24 م
نيوز 24





تصدر اسم الإعلامية رضوى الشربيني مؤشرات البحث على موقع جوجل خلال الساعات الماضية وذلك بسبب أنباء ارتباطها وكذلك الرجيم الذي تخوضه من أجل إنقاص وزنها.

وصفة سحرية لتكبير الشفاه
وفي الساعات الماضية انتشرت حلقة قديمة لرضوى الشربيني من برنامج " أنتي وبس " وهي تتحدث عن وصفة لتكبير الشفاه بعد اتهامها البعض بإجراء عملية تجميل في الشفاه.


حيث ظهرت الإعلامية رضوى الشربيني دون مسحوق تجميلي في الشفاه على الهواء، وعرضت وصفة سحرية لتكبير الشفاه من منتجات طبيعية في المنزل وهي " الشطة، القرنفل، الزنجبيل، زيت الزيتون، زيت اللوز، زيت جوز الهند " ويتم وضعهم على الشفاه حتى تظهر النتيجة بعد دقائق لترى رفع شفاه ولون وردي.



خطوبة رضوى الشربيني
كما تصدر خبر آخر اشعل الوسط الفني حول أنباء خطوبة الإعلامية الشهيرة رضوى الشربيني واستعدادها للزواج لأول مرة منذ طلاقها من زوجها قبل سنوات.


وتصدرت رضوى الشربيني، مؤشرات البحث بمجرد تداول ناشطين صورًا قيل أنها من حفل خطوبتها وظهرت الشربيني في الصور وقد ارتدت فستان أشبه بفساتين الزفاف، ولكن الشربيني كانت قد أعلنت أنها لن تتزوج من جديد بعد أن عاشت حياة صعبة مع زوجها الأول، وبخصوص هوية من قام بخطبتها تضاربت الأنباء حوله، فقال بعضهم أنه من رجل أعمال خارج الوسط الفني في حين قال آخرون أنه نجم شهير، لكن دون كشف لهويته كما قيل أن المهر بلغ 2 مليون دولار.

وبعد التدقيق في الصور تبين أنها التقطت من جلسة تصوير سابقة وليست من حفل خطوبتها المزعوم.



تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟

ads
ads