ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مصري يطرح أغنية جديدة بعنوان "حالة عامة".. ويضع اللمسات الأخيرة لألبومه الجديد

الأربعاء 23-11 - 09:29 م
نيوز 24
نيوز 24
طرح الفنان الشاب مصري، أغنية جديدة بعنوان "حالة عامة" عبر مواقع التواصل الاجتماعي وموقع "اليوتيوب"، وهي تحمل طابع الدراما، وتعد الأغنية أولى أغاني أحدث ألبوماته "متركزيش"، الذي من المقرر طرحه خلال الفترة القادمة.

والأغنية من كلمات الشاعر صلاح مندي، وألحان هاني فاروق، وتوزيع موسيقي ووتريات زيزو فاروق، مكس وماستر د/ياسر أنور، وجيتارات أحمد حسين، وناي محمد عاطف، والأغنية تم تسجيلها داخل إستوديو "فايف" بالقاهرة.

ومطلع الأغنية يقول: "ربنا يوعدنا في يوم بقلوب تستوعبنا، أصلنا من كتر الناس المتضايقة تعبنا حتي اللي نحبه دقيقة اتنين نلاقيه بيزهق، وفي عز مانحكي يقوم فجأة يروح ويسيبنا".

على جانب آخر، يضع "مصري" حاليًا اللمسات الأخيرة على أغاني الميني ألبوم الجديد "متركزيش" داخل إستديوهات "فايف"و"كليك سوند" و"صوت الحب"، بصحبة عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، على رأسهم: الملحن "أحمد عمار"، و"هاني فاروق"، والشاعر "نور الدين محمد"، "صلاح مندي"، "عصام حسني"، "محمد الشناوي"، والموزع "محمد عباس"، "زيزو فاروق"، "نوار البحيري"، ومهندس الصوت "عمار خاطر"، "بلال" ود. ياسر أنور وغيرهم.

حيث انتهي مؤخرًا من تسجيل 5 أغاني من الألبوم، وهم: "بيت الوجع"، "لو بالنوايا"، "حلوة وغيارة"، "متركزيش"، بالإضافة إلي أغنية "حالة عامة" التي تم طرحها الآن عبر موقع "اليوتيوب".

ومن المقرر أن يتضمن الألبوم 6 أغاني، تضم ألوانًا متنوعة من الموسيقي، منها درامية ورومانسية وسريعة ومقسوم لتناسب جميع الأذواق، ومن المقرر أن يتم طرحهم خلال الفترة المقبلة على طريقة "السينجل" كل فترة.

يذكر أن " مصري"، طرح العديد من الأغنيات خلال الفترة الماضية، تعاون خلالهم مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين، علي رأسهم أغنية: "سلملي عالندالة"، "عايم غرقان"، "مشاعر إيه"، "زنانة"، "فتحت بابها"، "خاينين"، "قبلة حياة" و"أنتي مجنونة" وغيرها، واستطاعت الأغاني أن تحقق نجاحًا كبيرًا لدي الجمهور وتحصد نسب مشاهدة عالية على مواقع التواصل الاجتماعي.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟