ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

المطرب أبو: هشام ماجد وراء تسميتي بهذا الأسم.. وهذا رد فعل عائلتي بعد دخول عالم الفن

الخميس 24-11 - 09:38 ص
نيوز 24


حل المطرب أبو ضيفا ببرنامج "مساء دي أم سي" المذاع على قناة "دي إم سي"، وتحدث عن سبب تسميته وحياته قبل دخوله مجال الفن والغناء.


وقال "أبو" إنه قرر ترك العمل وهو في سن الـ 32 عام، ليشارك في مجال الفن والغناء، متابعا:"مديري لما عرف قال لي إني مجنون".


واسترسل:"كنت شاطر في عملى السابق ومرتبي كويس وكنت على وشك ترقية، ولكن قررت تركه دخول مجال الغناء والتلحين".


وأكمل:" محدش عرف بقرار الاستقالة، ولكن لما والدتي عرفت، قالت لي اعمل اللي انت عايزة"، متابعا:" والدي قال لي انت مجنون محدش في العيلة بيلحن أو يغني".


وأضاف:" شقيقي هو صاحب عمرى وكان خايف عليا في الأول ويقول لى بلاش ولكنه كان دائما داعما لى".

وكشف المطرب "أبو" سبب تسميته بهذا الاسم، حيث أكد أن هشام ماجد وأصدقاء المدرسة هما سبب إطلاق هذا الاسم عليه.

وأوضح: "هشام ماجد كان زميلي في المدرسة، وكان بيقعد معايا في أتوبيس المدرسة، وأنا وأخويا كنا في الاتوبيس، فكنا أبوالعنين الكبير وأبوالعنين الصغير".

وتابع: "أبوالعنين للعيال الصغيرين كان اسم صعب، فكنا أبو1 وأبو2، وبقى اسمي أبو وأخويا اسمه إيبو"، واستطرد: "هشام وشلة الباص هما سبب التسمية، ومن وقتها أنا اسمي أبو".

وكشف أبوعن علاقته بالفنان هشام ماجد قائلًا :"هشام ماجد من وهو صغير كان عنده خيال في الكتابة، فكان بيكتب مجلة اسمها أخبار البعوض وكانت بتتصادر وبيجيله استدعاء ولي أمر، وكان لاعب ونجم في لعب الكرة من وهو صغير".


وكشف المطرب أبو، عن كواليس تركه لعمله الثابت في إحدى الشركات واتجاهه للعمل في الغناء والتلحين، حيث أكد أنه كان يريد أن يعمل في المجال الذي يحبه.


وأردف:"كان عندي 32 سنة وكنت شغال في إحدى الشركات، وأما تقدمت باستقالتي لمدير الشركة، قالي أنت مش طبيعي، فكان مرتبي كويس جدًا، وكنت على وشك الترقية لكن كنت بحب التلحين والغناء وقولت أنا مش عايز أكمل كده".

وتابع :"قرار الاستقالة مقولتش لحد من عيلتي عليه، كله عرف بعد القرار، أمي قالت لي :لو أنتا شايف كده؟ خلاص، وأبويا قالي : مفيش حد في عيلتنا عمره ما كان مغني أو ملحن".

واستطرد:"أخويا كان متردد شوية يقولي استنى وراجع نفسك، وشوية يدعمني، ولكن بعد نجاح أغنية 3 دقات الكل بقى بيدعمني".

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟

ads
ads