ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

خشانة يطالب أمانة المرأة بحصر جميع مشاكل المرأة في السويس

الخميس 24-11 - 02:02 م
نيوز 24
السويس - حسين بيومي
طالب النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس ـ الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالمحافظة أمانة المرأة بالحزب بعمل حصر شامل بجميع مشاكل المرأة في المجتمع السويسي ..

وقال " خشانة " في الإجتماع الثاني لهيئة المكتب لأمانة المرأة بالحزب أن الفترة المقبلة يجب أن تشهد نشاطاً مكثفاً لأمانة المرأة نظراً للتطورات الجديدة فى الحزب فى مختلف المجالات .. وأضاف أن الأهمية القصوى في الأمانات النوعية هو التواجد الفعلى فالعبرة دائماً بالكيفية والفاعلية فى إنجاز المطلوب لخدمة المرأة في السويس ..كما طالب بضرورة التفكير خارج الصندوق من خلال وضع خطة ربع سنوية تشارك فيها جميع أعضاء أمانة المرأة حتى يكون الفكر و العمل جماعى ويأتي ذلك من خلال أفكار يتم تقديمها إلى أمينة المرأة ليتسني رفعها إلى الأمين العام للمحافظة حتى يتم إظهار دور الكوادر النسائية بالحزب .

وطالب أيضاً أمينة المرأة بالحزب بضرورة التواصل الفعال مع أعضاء الأمانة لتكوين منظومة عمل متكاملة .. لافتاً أن باب الإجتهاد والحماس لأعضاء أمانة المرأة مفتوح لمزيد من العمل . كما سيتم تطبيق التشجيع والدعم لكل العناصر الفعالة بالأمانة التى تثبت جديتها وتميزها فى العمل الحزبى .. مطالباً أمانة المرأة بعمل حصر شامل بجميع مشاكل المرأة فى المجتمع السويسى على أرض الواقع لأن الهدف هو الوقوف على المشاكل للعمل على حلها .. مشيراً إلي أنه جاري عمل مبادرة للإحتفال بعيد الطفولة علي أن تضم الإحتفالية كل الفئات ومن ذوى الهمم العالية ومن الكنيسة خلال الأسبوع القادم بمناسبة قرب الإحتفال بعيد الطفولة .

وكان "خشانة" قد رحب في بداية كلمته بالحضور من أعضاء أمانة المرأة والعضوات الجدد بالحزب .. بينما بادرت وفاء سليمان أمينة المرأة بالحزب في بداية اللقاء بالتحية والتقدير إلى النائب أحمد خشانة لـ دعمه الكامل لأمانة المرأة .. وأضافت أن هناك خطة عمل متميزة خلال الفترة المقبلة لإثبات دور المرأة بالحز

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟