عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قصة هجوم حسين فهمي على حسن يوسف.. اعرف التفاصيل

نيوز 24

تصدر اسم الفنان حسين فهمي مؤشرات البحث على موقع "جوجل" بعد هجومه على الفنان حسن يوسف.

وخرج الفنان عمر حسن يوسف، نجل الفنان الشهير حسن يوسف، ليهاجم الفنان حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، الذي أدلى في تصريحاته أن عدم دعوة حسن يوسف للمهرجان بسبب تحريم الفن.

وقرر عمر حسن يوسف ألا تمر هذه التصريحات وأن يرد عليها بشكل حاد، حيث نشر صورة لوالده وقت أن كان شابًا، وعلق عليها قائلًا: "ده لما شبع تمثيل كنت انت لسه بتحبي على أي فرصة يا حسين يا فهمي".



وتابع عمر حسن يوسف الرد على حسين فهمي، حيث نشر بعدها صورة من تكريم الدولة لوالده، وعلق على الصورة قائلًا: "طب ازاي الدولة تكرم فنان بوسام العلوم والفنون من الطبقة الأولى، ويطلع رئيس مهرجان القاهرة يقول أصل الفنان ده متعزمش عشان بيحرم الفن".


وواصل حديثه قائلًا: "أنت محتاج لما تتعين في منصب زي ده تراجع كده وتعرف التاريخ كويس.. عشان أكيد الدولة بتفهم أكتر منك.. بس واضح انك جاي كومبارس وطلعت حافظ كلمتين خايبين زيك".




بعدها ظل عمر حسن يوسف ينشر صورًا لوالده في شبابه من أجل دعمه، كما نشر كلمات المحبين التي تدعم والده ضد حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي.



ومن جانبه علّق الفنان حسن يوسف على انتقاد نجله عمر لحسين فهمي، قائلًا: "كنت أظن في البداية أن حسين بيهزّر لما قال إني اعتزلت وبحرّم الفن، لكن هو اختلطت عليه الأمور وهجوم ابني عليه نتيجة حبّه ليا ولأنه عارف تاريخ أبوه كويس". وأضاف: "أنا بقول لحسين أنا لم أعتزل وبحضّر لمسلسل جديد، ومقدرش أحرّم الفن؛ لأني بمثّل وقدمت أعمال كتير زي "الشيخ الشعراوي" و"دنيا جديدة"... يبقى إزاي هحرمه؟".