عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

لاعبو الأهلي يدعمون أكرم توفيق بعد إصابته قبل بداية المباراة

أكرم توفيق
أكرم توفيق

دعم لاعبو النادي الأهلي زميلهم بالفريق أكرم توفيق بعدما تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي مؤخرًا، ورفع لاعبو الأهلي قميص زميلهم بالرقم 25 في الصورة الجماعية قبل انطلاق المباراة.

 

كما حرصت جماهير الأهلي المتواجدة في مدرجات استاد الأهلي والسلام على دعم أكرم توفيق لاعب الفريق بعد تأكد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة وغيابه عن الأهلي لفترة طويلة.

ورددت جماهير الأهلي هتافات: "سلامتك يا أكرم"، في رسالة دعم من الجماهير لمؤازرة اللاعب الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للمرة الثانية خلال عام واحد.

 

إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي


وأعلن النادي الأهلي إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي، خلال مران الفريق الجماعي يوم الجمعة الماضي، ومن المقرر أن يسافر إلى النمسا خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل الخضوع لعملية جراحية تحت إشراف الطبيب الذي أجرى له العملية الجراحية في فبراير الماضي.

وينهي الأهلي إجراءات سفر اللاعب إلى النمسا خلال الساعات القليلة المقبلة؛ إذ يرافقه في رحلته العلاجية الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

 

حسم التعادل السلبي الشوط الأول بين الأهلي وسموحة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب الأهلي we السلام، ضمن مباريات الجولة التاسعة من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ64.

 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول - محمود متولي - محمد عبدالمنعم - محمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي - عمرو السولية - برونو سافيو.

خط الهجوم: أحمد عبدالقادر - محمد شريف - كريم فؤاد.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من:
علي لطفي - ياسر إبراهيم - حسين الشحات - أليو ديانج - حسام حسن - محمد مجدي أفشة - رأفت خليل - محمد فخري - أحمد نبيل كوكا.

 

تشكيل سموحة أمام الأهلي في الدوري


حراسة المرمى: الهانى سليمان

الدفاع: شريف رضا، أحمد حكم، محمود شبانة، خالد عبد الفتاح، صديق أولا

الوسط: دوكو دودو، أحمد مصطفى، محمد سعيد مكرونه، محمود عبد الحليم

الهجوم: بنيامين بواتينج