عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

فلسطين هي القضية

نرفض وندين تماماً وموضوعاً ما تقوم به قوات الاحتلال الصهيوني ضد مقدساتنا الدينية في المسجد الاقصى بعد دعوة وزير الأمن القومي الإسرائيلي اليمني المتشدد ايتمار بن غفير،  والتي اكد فيها علي اقتحام باحات المسجد الاقصي نتيجة زيارة له بعد توالي منصبه.


المسجد الاقصى هو أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين بعد مكة المكرمة والمسجد النبوي في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية.

ويعتقدون اليهود أن باحة المسجد الأقصى التي يطلقون عليها اسم جبل الهيكل أقدس موقع في ديانتهم ، حيث يعدهم بن غفير إن جبل الهيكل هو الموقع الأهم بالنسبة للصهاينة ويتوعد الفلسطينين بالنار والحديد وهذا الأمر يُعد استفزازي ويخالف القيم الإسلامية لقداسة هذا المكان المقدس للمسلمين، وذلك بعد أن طالب بن غفير بإدخال تغييرات على إدارة الموقع للسماح بالصلوات اليهودية، لابد من موقف حقيقي من قبل مجالس العلماء للمسلمين علي مستوي العالم ضد هذه الهمجية الصهيوني من قتل ودم للأبرياء المدافعين عن أوطانهم ومقداسات دينهم.

اليهود لا مكان لهم على أرض فلسطين وان طال الوقت أو قصر لابد أنه سيأتي يوما وتحرر الأرض المحتلة من هؤلاء البرابرة المتصهينين.

فلسطين هي أرض كل عربي حر يحلم بالحرية لأبناء وطنه الذين يعانون الأمرين على ايد هذا الاحتلال الغاشم فليس لكم وطن لدينا فارض العرب للعرب ويوم قريب سيأخد كل عربي شريف وغيور على أوطانه.

نعم سنحرر الأرض من هؤلاء الانجاس الخونة فقد وصلت رسالة الشعوب العربية لكم أثناء فعاليات كأس العالم في دولة قطر بعد رفرفة اعلام الدولة الفلسطينية في مدرجات اغلب المباريات ،
حيث قالت الشعوب العربية كلمتها لا للتطبيع حتي ولو طبع معكم بعض الحكام فالشعوب العربية لها رأي آخر وهو أننا نرفض شكلا وموضوعا هذا التطبيع وسنظل نعاديكم اجيال وراء اجيال حتي تحرر الأرض وتعود فلسطين حرة أبيه تزدهر بين شعوب العرب عاش كفاح الشعب الفلسطيني الحر المدافع عن دينه ووطنه.