عاجل
الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

دوري أبطال أفريقيا.. 10 آلاف مشجع لمباراة الأهلي وصن داونز

الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

أعلن النادي الأهلي تلقيه إخطارا من الجهات الأمنية بحضور 10 آلاف مشجع لمباراة الفريق ضد صنداونز الجنوب إفريقي على استاد السلام في الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

 

10 آلاف مشجع لمباراة الأهلي وصن داونز

 


جاء ذلك في ضوء الاجتماع الأمني للمباراة الذي جرى مؤخرًا، بعد أن طلبت الإدارة الحمراء، زيادة الحضور الجماهيري خلال مبارياته الأفريقية خلال الفترة المقبلة، والتي تقام على أرضه بداية من مباراة صن داونز الجنوب أفريقي.


ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع صنداونز يوم 25 فبراير الجاري على استاد الأهلي we السلام.

 

ويتواجد الأهلي في المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، والتي تضم كلا من ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، والهلال السوداني، والقطن الكاميروني.


وبدأ الأهلي مشواره الإفريقي بالخسارة من الهلال السوداني بنتيجة 1-0.

وتغادر بعثة الأهلي السودان مساء اليوم مباشرة إلى أسوان؛ للإقامة لمدة 48 ساعة، استعدادًا لمباراة أسوان يوم 21 من الشهر الحالي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.
واعترف مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي بوجود مشاكل في فريقه، أظهرتها الخسارة أمام الهلال السوداني في المباراة التي جمعتهما اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

 

وقال مارسيل كولر فى المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، "الخسارة شيء مؤسف ومحزنة، لكننا ما زلنا في بداية مشوار البطولة، وسنعمل على تصحيح أخطائنا، كما أن المباراة أقيمت في أجواء صعبة، وفوجئنا بوجود الجمهور العنيف رغم قرار إقامة المباراة بدون جمهور".

وأضاف، "الحكم لم يشهر البطاقة الصفراء سوى في الدقيقة 94 رغم إهدار الوقت، الأهلي ليس طريقته إهدار الوقت، هذه ليست شخصية الأهلي أننا نهدر الوقت، كما كشفت المباراة بعض المشاكل لدينا وسنعمل على إصلاحها".

وأنهى تصريحاته قائلا، "لا خوف على الأهلي رغم الخسارة، سنعمل على تصحيح الأخطاء وتجميع النقاط، ومن المؤكد أننا سنظهر بشكل أفضل خلال المباريات المقبلة".

 

يتصدر صنداونز المجموعة الثانية بست نقاط من مباراتين، يليه الهلال بثلاث نقاط من مواجهتين.

فيما يأتي الأهلي ثالثا بدون أي نقطة من مباراة واحدة خاضها ويليه القطن بفارق الأهداف.

وكانت مباراة الأهلي والقطن المقرر إقامتها في الجولة الأولى من البطولة تأجلت لمشاركة المارد الأحمر في كأس العالم للأندية.