عاجل
الخميس 09 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ظهور والدة الفنانة أنغام في حفل صوت مصر.. كيف تبدو؟

والدة الفنانة أنغام
والدة الفنانة أنغام

 

 

ظهرت والدة الفنانة أنغام في كواليس حفل صوت مصر أمس في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات بوليفارد رياض سيتي، على مسرح أبو بكر سالم.

 

ظهور والدة الفنانة أنغام

وحرصت على احتضان أنغام والإشادة بأدائها، بعد ما قدمته في حفل مميز لاق إعجاب كل الحاضرين، كما ظهر والدها محمد علي سليمان في الخلفية اثناء غنائها أغنية إلا أنا، وسك ترحيب كبير من الحاضرين.

 

وأحيت المطربة أنغام حفل ليلة صوت مصر بالرياض، وحرصت على تقديم أغنيتها تقدر على المشوار، بشكل مختلف حيث قدمتها لأول مرة عام 1995.

وقالت أنغام عن أغنية تقدر على المشوار:"عمل بحبه غنيته زمان وهغنيه بشكل مختلف النهاردة، هشوف هتفتكروه معايا ولا لأ.

وخلال حفل ليلة صوت مصر أطربت الفنانة أنغام الحاضرين بمجموعة من أشهر وأفضل أغانيها.

غنت أنغام خلال حفل ليلة صوت مصر أغنيتها الشهيرة شنطة سفر التي غنتها قبل 30 عامًا، وحققت نجاحًا كبيرًا حينها، وما زالت عالقة في أذهان الجمهور، كونها تعتبر علامة مميزة لجيل التسعينات، وأحد كلاسيكيات الغناء المصري عبر تاريخه، وغنت كذلك أغنيتها الشهيرة في الركن البعيد الهادي وعدد كبير من أبرز أغنياتها.

حضر الحفل عدد كبير من النجوم والشخصيات العامة أبرزهم الموسيقار الكبير هاني شنودة والإعلامي عمرو أديب والناقد طارق الشناوي والفنانون إلهام شاهين وهشام ماجد وشيكو وأكرم حسني وهيثم شاكر وأمير طعيمة والسيناريست صلاح الجهيني.

كما عرض في الحفل فيلم تسجيلي عن أنغام وتحدث خلاله الناقد طارق الشناوي، وقال: "إنها قبل تعلمها طريقة صعود سلم البيت تعلمت طريقة صعود السلم الموسيقي".

في النهاية شكرت أنغام أولادها وأصدقاءها وفريق العمل الخاص بها على مساعدتها في هذا الحفل الضخم، ومن المفترض أن نشكرها نحن ونشكر كل صناع هذا الحفل على هذه الليلة الاستثنائية التي عشناها بسبب إبداعهم.

و أنغام محمد علي سليمان وشهرتها أنغام والدها هو الموسيقار محمد علي سليمان وعمها الفنان عماد عبد الحليم، ولدت في الإسكندرية ووالدها هو الموسيقار محمد علي سليمان والذي كان سبباً في نبوغ موهبتها وساهم في تقديمها عدة حفلات ومناسبات حيث كانت تؤدي أغاني لمطربين قدامى مثل أم كلثوم وليلى مراد وغيرها، وفي منتصف التسعينات قررت التخلي عن اللون الكلاسيكي وعدم الاستمرار في نفس المسار الذي وضعها فيه والدها وقررت تبني اللون الشبابي والموجة المعاصرة ونجحت في تقديم عدة ألبومات وفيديو كليب في مطلع الألفية حققت نجاحاً باهراً. أختها غير الشقيقة من الأب هي الفنانة الراحلة غنوة سليمان التي كانت تصغرها بـ 16 سنة

تزوجت من مهندس الصوت المصري «مجدي عارف» وأنجبت ابنها «عمر»، وثم تزوجت بالموزع الموسيقي الكويتي «فهد محمد الشلبي» سنة 2004 بعد علاقة عمل طرحت خلال هذه الفترة عمل دويتو جمعها مع زوجها فهد بمناسبة عيد الحب عام 2005، وأصبحت أم للمرة الثانية حين أنجبت ابنهما عبد الرحمن.

وفي سبتمبر 2007 رفعت دعوى خلع من زوجها بعد زواج دام 3 سنوات نشر في أكتوبر 2014 عقد زواج رسمي شرعي لها وللممثل أحمد عز وأكدا هذا الخبر مبررين عدم إعلانهما الزواج بأنها كانت تواجه مشكلة مع طليقها لحضانة طفليها، وأنها وأحمد عز أخفيا الأمر عن الإعلام، ولكنهما أخبرا بعض الأقارب والأصدقاء، وقد كان الزواج في عام 2011 وانفصلا عام 2014. في فبراير 2019، أعلنت عبر وسائل الإعلام بأنها تزوجت الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم. وأعلنا انفصالهما رسمياً في 8 مارس 2020 .