عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد مباراة الأهلي.. إصابة رامي صبري مدافع فاركو بقطع في الرباط الصليبي

رامي صبري
رامي صبري

تعرض رامي صبري، مدافع فريق فاركو لإصابة قوية عبارة عن قطع في الرباط الصليبي للركبة، وذلك على هامش مشاركته في مواجهة الأهلي، أمس الجمعة.

 

وأثبتت الأشعة التي خضع لها اللاعب إصابته بقطع في الرباط الصليبي عقب سقوطه على أرضية الملعب في لقاء فريقه أمس الجمعة ضد فاركو.

 

إصابة رامي صبري لاعب فاركو بالرباط الصليبي 


وكتبت شيما عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: الحمد لله على قضاء ربنا، رباط صليبي بس أنت قدها وهتفاجأنا كلنا وهترجع بسرعة أحسن من الأول كمان.. أنت لاعب رجل وجيت على نفسك امبارح وأنت مصاب عشان فرقتك متلعبش ناقصة واحد.. على قد اجتهادك وقلبك الطيب أنا واثقة إن ربنا هيكون معاك وهيقومك بالسلامة.


وشارك رامي صبري في المباراة منذ بدايتها وحتى النهاية، ولكنه كان قد تعرض للإصابة في أخر دقائق اللقاء واستكمل بعدها بشكل طبيعي.


وأقيمت مباراة الأهلي وفاركو على استاد القاهرة الدولي في الجولة الـ25 من الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري "2022-2023".


وافتتح محمود متولي التسجيل للأهلي في الدقيقة 20، ثم عزز محمد شريف التقدم في الدقيقة 48 ثم جاء الهدف الثالث لعلي معلول من ضربة جزاء في الدقيقة 97.

 

ورفع فريق الأهلي رصيده بفوزه أمام فاركو إلى 50 نقطة، ليتقدم على فريق فيوتشر بفارق نقطتين، والذي تراجع بدوره إلى المركز الثاني في جدول الترتيب، في حين تجمد رصيد فريق فاركو عند 32 نقطة ليستقر الفريق السكندري في المركز الثامن بجدول الترتيب.


يواجه فريق فاركو، فريق غزل المحلة، يوم 19 أبريل المقبل، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وخاض الأهلي 20 جولة هذا الموسم بالدوري الممتاز حتى الآن، فاز في 15 وتعادل في 5 لقاءات ولم يخسر حتى الآن.


بينما يقع فاركو في المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 32 نقطة من 24 جولة.

 

وكان المارد الأحمر توج منذ أيام بلقب كأس مصر لنسخة الموسم الماضي "2021-2022" بعد الفوز على بيراميدز بنتيجة 2-1.

 

 

قمصان لم نكن الأفضل في الشوط الثاني أمام فاركو

 


أكد سامي قمصان المدرب العام للنادي الأهلي على أهمية الفوز الذي حققه فريقه أمام فاركو بمسابقة الدوري الممتاز، مشيرًا إلى أن المارد الأحمر لم يكن الأفضل في الشوط الثاني.


وقال قمصان في تصريحات عبر قناة الأهلي: "قدمنا شوط أول جيد أمام فاركو ولكن الشوط الثاني لم يكن الأفضل بالنسبة لنا ولكن كان علينا الدفاع بشكل جيد حتى لا تهتز شباكنا".وأضاف:" الدوري مهم بالنسبة لنا وأشكر جميع اللاعبين على مجهودهم في المباراة".

 

وأكمل: "الجهاز الفني يعتمد على سياسة التدوير بين اللاعبين في ظل ضغط المباريات، فلدينا مباراة بعد ثلاث أيام أمام سموحة".


وتابع: "نريد مواصلة الانتصارات من أجل الحفاظ على الصدارة، ومباراة سموحة مهمة وتحقيق الثلاث نقاط يقربنا من الدوري ويبعدنا عن المنافسين".

 

وأتم: "أشكر جماهير الأهلي وأهدي لهم هذا الانتصار، وجودهم دائما يمنحنا القوة ونريد إعادة الدوري لهم بعد لقب الكأس وهناك أيضا السوبر وكل ما نريده هو إسعادهم في الفترة المقبلة".