عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الدوري الممتاز.. حسام حسن يطالب لاعبي المصري بالفوز على الإسماعيلي

حسام حسن
حسام حسن

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي لمواجهة نظيره الإسماعيلي مساء اليوم الخميس بالجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

 

وطالب حسام حسن المدير الفني للنادي المصري من لاعبيه خلال جلسة ودية ضرورة التركيز الشديد في مباراة اليوم أمام الإسماعيلي من أجل الفوز والحصول على الثلاث نقاط لتحسين موقف الفريق الساحلي بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

 

وتأكد غياب هؤلاء اللاعبين عن مباراة المصري لمواجهة الإسماعيلي كل من: حسام جريشة، رجب عمران، زياد كمال للإصابة بالجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز.

 

ويخضع الثلاثي عصام ثروت حارس مرمى الفريق الأول للكرة بالنادي المصري  وزميلاه إسلام عطية وعبد الرحيم دغموم، لاختبار طبي أخير بواسطة الدكتور محمد عنان طبيب الفريق وذلك للتأكد من مدى إمكانية خوضهم لمباراة الفريق أمام الإسماعيلي والمقرر إقامتها في التاسعة والربع مساء غد الخميس.

 

كما يخضع هؤلاء اللاعبون لبرنامج تأهيلي مكثف تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق من أجل اللحاق ومشاركاتهم في مباراة مع الفريق أمام نظيره الإسماعيلي.

 

وتأتي تلك الخطوة بعد إصابة الحارس عصام ثروت بكدمة قوية بالضلوع السفلى وعضلات ما بين الضلوع، وشكوى إسلام عطية من التهاب بعضلات البطن السفلى،فيما يعاني عبد الرحيم دغموم من التهاب شديد بالعصب  الرئيسي الساق.

 

22 لاعبًا في قائمة المصري البورسعيدي لمواجهة الإسماعيلي

 

اختار حسام حسن، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي 22 لاعبًا لمباراة الإسماعيلي، المقرر لها مساء اليوم الخميس، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري.

 

وجاءت القائمة على النحو التالي:

 

في حراسة المرمى: عصام ثروت، محمود جاد، محمد شحاتة.

 

خط الدفاع: عمرو موسى، كريم العراقي، إسلام ابو سليمة، حسين السيد، عمرو سعداوي، عماد الدين بوبكر، أحمد عماد، إسلام المزين.

 

 

خط الوسط: ايزي ايميكا، حسن على، إسلام عطية، الياس الجلاصي، عبدالرحيم دغموم، محمد حسن الفيومي، زياد فرج.

 

خط الهجوم: محمد جريندو، مروان حمدي، عبده يحيى، انتوني أكبوتو.

 

قمر الدولة حكمًا للإسماعيلي والمصري


وأسندت اللجنة مباراة الإسماعيلي مع المصري البورسعيدي للحكم نادر قمر الدولة، على أن يعاونه كل من سمير جمال مساعدا أول وأحمد صالح مساعدا ثانيا ومبروك نبيل حكمًا رابعًا، ويتولى مهمة إدارة تقنية الفيديو عمرو الشناوي، ويعاونه محمد عزازي.