عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

دعم الجماهير يحمّلني المسؤولية.. مروان عطية: دوافعنا كبيرة أمام الرجاء

مروان عطية
مروان عطية

أكد مروان عطية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أهمية مباراة الرجاء المغربي التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

مروان عطية دوافعنا كبيرة أمام الرجاء

 

وأوضح مروان عطية "أن الفريق يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة ورغبة قوية في حسم بطاقة التأهل، مع الأخذ في الاعتبار قوة الرجاء على ملعبه".


وأشار مروان عطية "إلى أن الفريق لديه دوافع كبيرة في تحقيق الفوز واستكمال النتائج القوية التي يحققها، وأن الجهاز الفني طالب الجميع بتقديم كل ما يمكن خلال اللقاء".

 

وأضاف أن الجهاز الفني يعمل على تطوير القدرات الخاصة بكل لاعب ويمنح أدوارا إضافية، وهو ما ظهر بشكل فعليا بتسجيل محمد عبدالمنعم وحمدي فتحي لهدفي الفوز على الرجاء يوم السبت الماضي.

 

وتحدث مروان عن خط وسط الفريق مؤكداً أن تواجد أسماء مميزة يسهم في قوة المنافسة التي تخدم الفريق وأنه استفاد بشدة من اللعب وسط هذه المجموعة من اللاعبين.

 

وشدد على أن رسائل الدعم التي يجدها من جماهير الأهلي تحمله مسؤولية كبيرة نحو ضرورة الاجتهاد وبذل كل ما لديه من أجل استمرار انتصارات الفريق والفوز بكل البطولات.

 

 

 


وكان الأهلي قد فاز في مباراة الذهاب التي أقيمت في استاد القاهرة على الرجاء المغربي بهدفين دون مقابل، ليقترب من حسم بطاقة التأهل إلى الدور قبل النهائي.

 

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا


ويلتقي الأهلي ضد الرجاء المغربي السبت 29 إبريل 2023 عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة- مصر بعد تعديل التوقيت الصيفي في مصر.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا


كما هو المعتاد، ستنقل قناة بي إن سبورتس مباراة الاهلي والرجاء المغربي في إياب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها السبت 29 إبريل عند الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة- مصر.

 

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الرجاء المغربي في دوري الأبطال


لن يغامر مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي أمام نظيره الرجاء المغربي في إباب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ومن المنتظر أن يكون تشكيل الأهلي المتوقع ضد الرجاء المغربي كالتالي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي


خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، وعلى معلول


خط الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي، مروان عطية، حسين الشحات


خط الهجوم: كهربا، بيرسي تاو