عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تطور مفاجئ.. محمد صلاح يوافق على الانتقال إلى اتحاد جدة السعودي

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير إعلامية، تطورات مفاجئة بشأن انتقال نجم منتخب محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

موافقة ليفربول تفصل محمد صلاح عن الانتقال إلى اتحاد جدة

 

وقالت قناة بي إن سبورتس عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إن النجم الدولي المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي أبدى موافقته على عرض الانضمام لصفوف اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وأضافت القناة عن طريق مراسلها في إنجلترا، أن موافقة ليفربول تفصل محمد صلاح عن الانتقال إلى اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ريليفو تؤكد اقتراب انتقال صلاح للدوري السعودي 

 

أكدت صحيفة ريليفو الفرنسية اقتراب موافقة النجم المصري  محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي على عرض انضمامه إلى اتحاد جدة السعودي بعد تقديم راتب هو الأغلى في تاريخ كرة القدم حيث يتخطى راتب كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي.

 

وأكدت الصحيفة أن تلك الخطوة الجريئة من نادي اتحاد جدة برفع العرض إلى رقم قياسي جعل صلاح يفكر رفقة وكيله وكذلك إدارة  ليفربول في اتخاذ قرار حاسم في الساعات المقبلة.

 

وأفادت الصحيفة أن إدارة النادي السعودي لديها قناعة تامة أن الفرعون المصري سيوقع على انضمامه للفريق في الفترة الحالية من الانتقالات الصيفية.

 

مفاوضات انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد السعودي

 

وذكرت تقارير صحفية سعودية، عن تقارب وجهات النظر في طريق الاتفاق بين نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم ونظيره الاتحاد لنقل خدمات محمد صلاح إلى دوري روشن السعودي.

 

وكان ليفربول قد أغلق باب انتقال صلاح أول الأمر، لكنه عاد وقبل الدخول في نقاشات غير رسمية، بسبب العرض المالي الكبير المقدم.

 

من جانبه، كان الأيقونة الرياضية المصرية صلاح يرغب في إكمال موسمه مع ليفربول، لكن فتح الأخير لباب المفاوضات جعله ينظر في العرض السعودي بجدية بالغة. 

 

ويأمل نادي الاتحاد في تجهيز فريقه لتأمين مشاركة فاعلة في مونديال الأندية الذي ينظم على أرضه ووسط جماهيره الغفيرة ديسمبر المقبل، بمشاركة أبطال القارات.

 

ويسابق الاتحاديون الزمن نحو إقناع صلاح وليفربول بقبول الصفقة الكبرى، قبل إغلاق الميركاتو الصيفي في الدوري السعودي، في السابع من سبتمبر المقبل.