عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

انطلاق موقع "تليجراف مصر" تحت قيادة سامي عبد الراضي

الكاتب الصحفي سامي
الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي رئيس تحرير تليجراف مصر

قال رئيس تحرير تليجراف مصر الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي، إن تليجراف مصر خليط مميز بين الخبرة والشباب، ومغامرة محسوبة ومحددة والحياة خلقت للمغامرة.

وأضاف عبد الراضي، خلال حواره مع الإعلامية قصواء الخلالي، ببرنامج "في المساء مع قصواء"، عبر فضائية "cbc"، مساء الأحد، أن مزاج القارئ يطلب الجديد دومًا ويذهب دائمًا للأفضل، واهتمام القاريء المصري يتنوع بين الرأيء والتحليل والتحقيق وغيرها وعلينا تقديم ما يشبع ذلك.

وتابع، أن اهتمامه الأكبر بالمحتوى المرئي والجزء التحريري ينتمي إلى صحافة رصينة وعميقة، مشددًا على ضرورة أن تصنع الكوادر ذات الخبرة الصحفية الموجودة الآن في الصحافة؛ كوادر أخرى أصغر

وأوضح رئيس تحرير تليجراف مصر، أن مساحة الحرية ليست العائق الوحيد أمام الصحافة الورقية، مؤكدًا الأزمة في تقديم صحافة أفضل بإيقاع سريع يواكب العصر من خلال الأدوات المتاحة.

انطلاق تليجراف مصر

 

كان الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي، أعلن مساء اليوم الأحد، انطلاق مشروعه الجديد وأحدث مولود في بلاط صاحبة الجلالة موقع "تليجراف مصر"، مؤكدًا سعيه نحو تقديم صحافة تليق بالمواطن المصري والجمهورية الجديدة في مرحلتها القادمة "الاستقرار والبناء" دعما للدولة المصرية والتعبير عن أبنائها.