ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

السادات لـ"زكي بدر": الإهتمام بالمحليات أهم من "البرامج"

الأحد 20-12 - 03:01 م
محمد أنور السادات محمد أنور السادات و أحمد زكى بدر
شيماء دهب
إنتقد محمد أنور السادات " رئيس حزب الإصلاح والتنمية " بشدة تصريحات " أحمد زكى بدر " وزير التنمية المحلية والتي أوضح فيها أن وزارة التنمية المحلية تدرس تشكيل مجلس للقيادات الشابة فى كل محافظة برئاسة المحافظ بهدف التخطيط واستثمار قدراتهم وإمكاناتهم فى حل المشكلات المحلية فى محافظاتهم، والاستفادة من تجربة محافظة الغربية فى هذا الشأن.

رأى السادات أن هذا الطرح عديم الجدوى ومضيعة للوقت داعيا وزارة التنمية المحلية لأن تكرس جهدها وطاقتها لتقوم بطرح قانون الإدارة المحلية فور إنعقاد البرلمان فهذا هو الطريق الصحيح والأهم حاليا لإيجاد كوادر وطنية شابة قادرة على البناء والتطوير وخدمة المجتمع وقيادة الأحزاب ومؤسسات المجتمع المدنى ، كما أن هناك نواب منتخبين وظيفتهم المساهمة في حل المشكلات المحلية بمحافظتهم ، ناهيك عن عدم وجود معايير واضحة لإختيار الشباب المشارك في هذه المجالس . فضلا عن أن الرئاسة تبنت برامج لتأهيل الشباب لم تنته فعالياتها ولا داعى للتكرار.

أكد السادات أن هناك الكثير من البرامج والأنشطة والمبادرات التي أطلقتها وزارات ومؤسسات مختلفة لكن لم نجنى لها ثمار حتى الآن وليست العبرة بكثرة ما نطرحه من برامج لهم بقدر ما يجب أن يكون هناك دقة وتخطيط جيد ولا نكرر أنفسنا إذا كنا نريد بصدق بناء كوارد شبابية حقيقية وليس من منطلق الإحتواء وإظهار الاهتمام.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

في رأيك.. من هو بطل الدوري المصري 2021