ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الحكاية ومافيها.. لماذا أثارت ياسمين عز الجدل؟

الأحد 07-10 - 11:56 م
ياسمين عز ياسمين عز

أثارت مُقدمة برنامج "حديث المساء" عبر قناة "أم بي سي مصر" ياسمين عز، جدلا على مدار الساعات الماضية، بعد ظهورها بفستان يكشف الجزء الأعلى من الصدر، خلال حفل الشبكة الإعلامية، الذي أقيم في شرم الشيخ، مساء الجمعة الماضي.

وقال الخبير الإعلامي ياسر عبدالعزيز، إن ظهور ياسمين عز، أمس الأول الجمعة، جاء "مخالفًا لقواعد العمل الإعلامي"، كما أن ملابسها "كانت غير مناسبة مع الحدث"، حيث كان حديثها يتعلق بالأحداث الجارية وذكرى انتصارات أكتوبر، مشيرًا إلى وجود خبراء للملابس والشكل والمكياج للمذيعات في برامج الأخبار.

وأوضح عبدالعزيز لـ"النهار"، أنّ "الملبس يجب أن يكون طبيعيًا ورسميا، حيث إن التركيز في مثل هذه البرامج يكون على المضمون وليس الإبهار بالشكل".

و شاركت ياسمين عز فى بطولة مسلسل "بره الدنيا" بطولة شريف منير عام 2010، بعد أن رشحها المخرج مجدى أبو عميرة للدور.

بدأت ياسمين مشوارها كمذيعة فى تقدم البرامج التلفزيونية عام 2011، من خلال برنامج "عز الشباب"، واستمرت فى تقديم جميع مواسمه على مدار 3 سنوات متتالية.

لذا فتعتبر ياسمين عز، هى ممثلة ومذيعة برامج تلفزيونية، درست بكلية الإعلام فى أحدى الجامعات المصرية، وكانت من أوائل دفعتها.

خاضت ياسمين عز اختبارات أحدى القنوات الفضائية، وتجاوزتها جميعا وتم قبولها، فقدمت برنامجا "صباحك مصرى".

بعد نجاح تجربتها كمذيعة فى برنامج "صباحك مصرى"، أسندت لها القناة التى تعمل بها مسؤولية تقديم برنامج "حديث المساء"، بدلا من الإعلامية سهام صالح، والذى ظهرت خلاله أمس.


تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟