ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

روتاري مصر ينظم تدريبًا لـ 100 من أعضاءه على مهارات القيادة

الثلاثاء 29-10 - 02:31 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
خالد الشربيني
نظم روتاري مصر تحت رعاية الدكتور شريف والي محافظ المنطقة الروتارية 2451 مؤتمر تدريبي للقادة RLI للمساهمة في تطوير المهارات لأعضاء الأندية الروتارية والرؤساء القادمين، وهي الدورة التدريبية المعتمده من الروتاري الدولي وتتضمن برامج وأنشطة ومحاضرات لمدة ١٦ ساعة مكثفة.

يأتي الهدف من المؤتمر التدريبي هو تعظيم دور الاندية الروتارية بمشروعات أكثر تميزًا في مصر وكيفيه التعامل مع المجتمع والمشروعات المجتمعية و بروتوكول التعامل بين الاعضاء واللوائح المنصوص عليها في المشروعات، ويرأس لجنه تدريب الـ RLI علي مستوي المنطقة الروتارية بمصر المحافظ السابق الدكتور عاصم عبد الرازق.

وفي هذا السياق، قال الدكتور شريف والي، أن هذه الأنشطة والتدريبات من شأنها العمل علي تعزيز المهارات القيادية لأعضاء الأندية الروتارية وكذلك الرؤساء القادمين، مؤكدًا أهمية الدورة في قدرتها على المساهمة في الحفاظ علي النجاحات التي استطاعت منظومة الروتاري تحقيقها في دعم العمل الأهلي.

وأضاف، إن لجنة تدريب ال RLI على مستوى المنطقة الروتارية برئاسة المحافظ سابق دكتور عاصم عبد الرازق، تختص بكيفية التعامل مع المجتمع والمشروعات المجتمعية وبروتوكول التعامل بين الأعضاء واللوائح المعمول بها في المشروعات، ولفت إلى ان التدريب استمر على مدار ثلاثة أيام خلال شهر أكتوبر الجاري بأحد الفنادق بمشاركة نحو ١٠٠ روتاري لأول مره في تاريخ روتاري مصري.

وخلال المؤتمر التدريبي قال محمد الشناوي رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر، أن أندية الروتاري هي جمعيات خدمية تهدف إلى تحقيق السلام عن طريق تنمية الانسان و المجتمع، وسبل التكامل والتوافق في أداء الأندية للمشروعات التي تهدف إلى خدمة وتنمية المجتمع.

وأشار "الشناوي" في كلمته، إلي أن الدورة التدريبية ركزت على التدريب في مكان العمل وتتناول أحدث الحلول التدريبية التي تركز على تطوير بيئة العمل من خلال الاهتمام بتدريب الموظفين وتطوير قدراتهم ومهاراتهم المهنية والشخصية.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

في رأيك.. من هو بطل الدوري المصري 2021