ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

كلمة ووعد وجلسة مرتقبة تنهي أزمة كارتيرون وجمعة في الزمالك

الأربعاء 16-06 - 04:59 م
كارتيرون كارتيرون
حرص مسئولو نادي الزمالك علي احتواء أزمة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، مع عبد الله جمعة لاعب الفريق، وذلك بعد إعلان المدرب معاقبة اللاعب، بسبب عدم التزامه وتغيبه عن التدريبات.

واجتمع حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك والمكلف بالإشراف على ملف كرة القدم جلسة مع عبدالله جمعة للاستفسار عن سبب الأزمة التي حدثت بينه وبين الفرنسي باتريس كارتيرون، ومعرفة كافة التفاصيل لاحتواء الموقف سريعا.

وأكد عبدالله جمعة لعضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أنه لم يقصر نهائيا خلال التدريبات طوال الفترة الماضية وتعرض للإصابة ويمكن التأكد من ذلك عن طريق الجهاز الطبي للفريق الذي كان يتابع حالته أول بأول وكان يخضع لبرنامج تأهيلي، تحت إشرافه، كما أكد جمعة في حديثه أنه لم يتجاوز نهائيا أو يخرج عن النص مع أي شخص داخل النادي.

من جانبه، طلب حسين السيد من عبدالله جمعة ضرورة التركيز الشديد في المباريات المقبلة، وعدم الانشغال بأى أمور أخري خارج المستطيل الأخضر حتي لا تؤثر علي مستواه الفني مشددا علي أنه من اللاعبين المميزين والمعروف عنهم التزامهم الشديد داخل وخارج الملعب، لذا هناك رغبة في تجديد عقده خلال الفترة المقبلة.

واتفق حسين السيد مع عبدالله جمعة علي عقد جلسة تجمعه مع الفرنسي باتريس كارتيرون، عقب انتهاء مباراة أسوان المقبلة في الدوري لإنهاء أي خلافات بينهما وتوضيح كافة الأمور للمدير الفني.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

في رأيك.. من هو بطل الدوري المصري 2021