ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

تايلور وارد.. مفاجآت عن خطيبة رياض محرز

الثلاثاء 22-06 - 05:44 م
نيوز 24

أعلنت الحسناء البريطانية، تايلور وارد، خطوبتها بشكل رسمي من نجم المنتخب الجزائري ونادي مانشستر سيتي، رياض محرز، على صفحتها الخاصة على "إنستغرام".

ونشرت وارد، صورا جمعتها بالنجم الجزائري على جزيرة ميكونوس اليونانية، وظهرت ترتدي خاتم الخطوبة وبجوارها محرز.

وأرفقت وارد الصور بمنشور جاء فيه: "لا يوجد أحد أُفضِّلُ أن أصنع معه هذه الحياة، أكثر من حياتنا.. وأنا مُتحمسة للعيش معاً لذلك قلت نعم.. أحبك"، ليرد محرز معلقا "أُحبك".

وتبلغ تايلور وارد 23 عاما، بينما يبلغ رياض محرز 30 عاما، وهي عارضة أزياء وابنة نجمة تلفزيون الواقع ومصممة الديكور المليونيرة داون وارد.

يتابع وارد على "إنستجرام"، أكثر من مليون متابع، وكان هذا العدد 300 ألف فقط العام الماضي، إلا أنه تضاعف أكثر من مرة لارتباطها برياض محرز.


كانت تجمع تايلور وارد علاقة سابقة بالنجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، زميل محرز، في مانشستر سيتي، وجمعت "تايلور" علاقة صداقة باللاعب الجزائري، في البداية لفترة طويلة قبل انفصاله عن زوجته وارتباطه بها.

وتمتد علاقة رياض محرز وتايلور وارد لما يزيد عن عام، إلى أن قرر خطبتها أو طلب زواجها أخيرا، ودعمت تايلو اللاعب رياض محرز، خلال مشاركته مع فريقه في مباراة نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية أمام مانشستر يونايتد العام الماضي.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

في رأيك.. من هو بطل الدوري المصري 2021