ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

وزير الرياضة يكرم الجهات الداعمة لمشروعات الوزارة

الأربعاء 23-06 - 08:12 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
خالد الشربيني
قام الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم، بتكريم الجهات الداعمة والمانحة لمشروعات الادارة المركزية للتنمية الرياضية بالمركز الأولمبي بالمعادي.

قامت الدكتورة سونيا عبد الوهاب وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، بشرح توضيحي لأهم البرامج والفعاليات التي تنفذها الإدارة المركزية بالتعاون مع مختلف الجهات التي تشارك الوزارة.

أعرب صبحي عن شكره لجميع الجهات التي تشارك في المشروعات المختلفة مع وزارة الشباب والرياضة بصفة عامة والإدارة المركزية للتنمية بصفة خاصة، الأمر الذي يساهم على الدفع بحزمة البرامج والخدمات التي تقدمها الوزارة إلي جميع فئات الشعب المصري.

مؤكداً، أن الدولة المصرية في عهد فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية تحرص على المشاركة المجتمعية لجميع المؤسسات في المجتمع المصري، انطلاقاً من الدور والواجب الوطني على الجميع، الامر الذي يعود بالنفع في البرامج والمشروعات المقدمة من الوزارة، وهو ما قامت به الادارة المركزية للتنمية الرياضية على اعلي مستوي من التنسيق والتطوير في المشروعات المختلفة.

مضيفاً، أن السادة وكلاء الوزارة مديري مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات المختلفة هم شركاء النجاح للوزارة، حيث انهم يتابعون بالتعاون مع الوزارة كل المشاريع التي تنفذ على ارض الواقع ويتابعونها عن كثب من اجل الوصول لاكبر عدد من الشباب وتحقيق اقصي استفادة ممكنة.

فيما اعرب السيد جيرمي هوبكنز ممثل الأمم المتحدة للطفولة باليونيسيف، عن سعادته البالغة بالتواجد ضمن حفل التكريم، موضحاً أن اليونيسيف يقوم بالعديد من المشروعات المشتركة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتدريب النشء والشباب من خلال ممارسة الرياضة.
مضيفاً، انه يؤمن بان الرياضة لديها تأثير كبير على الصحة وتعليم الافراد وهويتهم، وهو ما وجدوه جلياً في الفترة الأخيرة في ظل الدعم اللامحدود والمتواصل من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، في دعمه للمشاريع المختلفة.

كما أوضح أن اليونيسيف تقوم بالعديد من المشاريع المختلفة في محافظات الجمهورية، وتعمل على استخدام مراكز الشباب في المحافظات المختلفة للوصول لأكبر عدد ممكن من الشباب، وهو ما وفره وزير الشباب والرياضة عبر تحويل مراكز الشباب الي مراكز خدمة مجتمعية تهدف الي تدريب وتنمية مهارات الشباب المصري.

واعربت السيدة اليزابيث وايت مدير المركز الثقافي البريطاني في مصر عن سعادتها بحضور التكريم، مضيفة ان الشراكة بين وزارة الشباب والرياضة والمركز الثقافي البريطاني في مصر قديمة ولكنها تقف على ارض صلبة متخطية جميع الصعاب والعقبات، ومشروع "1000 بنت .... 1000 حلم" هو خير دليل على ذلك، حيث وصل المشروع الي 18 محافظة على مستوي الجمهورية، بدعم متواصل من الدكتور أشرف صبحي.

مؤكدة ان ما لمسته من اهتمام بالغ من الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في الاهتمام بالرياضة، هو امر نابع من ايمانه القوي باهمية الرياضة وانها حق اصيل لجميع فئات المجتمع لممارسة للرياضة.

وفي ختام اللقاء قام الدكتور اشرف صبحي بتكريم السادة شركاء النجاح، السيد جيرمي هوبكنز ممثل الامم المتحدة للطفولة باليونيسيف والوفد المرافق له، السيدة اليزابيث وايت مدير المركز الثقافي البريطاني والوفد المرافق لها، ممثل بنك القاهرة، ممثل بنك مصر، ممثلين مؤسسة مصر "أنت الأهم"، مؤسسة سفراء العمل التطوعي، السادة وكلاء الوزارة مديري مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات المختلفة، والسادة القائمين على المشروعات المختلفة بوزارة الشباب والرياضة.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

في رأيك.. من هو بطل الدوري المصري 2021