ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الكاتب علاء قدومي: خطأ الكتروني فى معرض الكتاب للتحذير من جرائم الانترنت

الأربعاء 14-07 - 05:14 م
نيوز 24
زينب ابو زيد
أعلن الكاتب والمحلل علاء قدومي، مشاركة كتابه الجديد "خطأ الكتروني" فى معرض الكتاب المقبل والمقرر له نهاية الشهر الحالي.
ويقول "قدومي" فى كتابه: "لم أكن أعلم أنني أتعرض للاحتيال حتى قابلته أول مرة. لقد وصف المدرب للجمهور بالحرف الواحد ما أتعرض له من سرقة مال، وعبث بالطموح، وتضييع أوقات، دون أن نلتقي مسبقا! حتى ظننت أنه سوف ينادي علي أمامهم لأخبرهم بباقي التفاصيل".

هكذا وببساطة عندما جعل المدرب علاء قدومي بداية كلامه تحذيريا من التسويق الهرمي والشبكي قبل أن يبدأ ورشته حول موضوع أخطاء التسويق الالكتروني، موضحًا ليس بعيدا عن أعين المتابعين أن منصات التواصل الاجتماعي تحتوي سوق تجاري خصب تتحرك فيه السلع والأموال بحرية، وأن الاقتصاد والاستثمار فيها يجلب المزيد من الفوائد للمستثمرين في هذا السوق، وكأي سوق الخطأ ممنوع، ولا أحد يحب خسارة استثماره.

"خطأ الكتروني" كتاب من القطع المتوسط، واقع في ٦٥٠ صفحة، لمؤلفه الناشط في مجال تحليل البيانات و العمل والتدريب للعمل عبر الانترنت علاء قدومي، والكتاب يقع فى 5 فصول، وهو وجبة تثقيفية هامة لا يستغنى عنها كل مستخدم للشبكة العنكبوتية .
ويكشف علاء قدومي، فى كتابه عددا من المفاهيم التي تعتبر مفاتيح و أساسيات لا بد من معرفتها قبل الإبحار الالكتروني، كما ويكشف من خبرته العملية الواسعة أسرار العديد من التجارب الناجحة والمخفقة التي تتعلق باستخدام الانترنت عموما، ومواقع التواصل الاجتماعي خصوصا، ويدق جرس التحذير للأخطاء التي تجعل المستخدمين يفقدون حساباتهم وبياناتهم بالسرقة، ويلفت الأنظار لحيل المحتالين، ومخاطر التسويق الهرمي والشبكي، ويسهب في إيضاح خفايا وأخطاء البيع والتسويق الالكتروني للسلع والخدمات، ومن المقرر طرحه في الأسواق بالتزامن مع افتتاح معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ52.

عن الكاتب علاء قدومي:
مؤسس مجتمع "كريتف سبيس" للتدريب والعمل عبر الإنترنت، على موقع فيسبوك، قام بتدريب أكثر من ٤ آلاف شخص منذ عام 2019 فى عدد من الورش التى تعلم العمل عبر الانترنت من خلال فيسبوك، وتصميم المواقع.

عمل مديرًا عاما لأحدى الشركات الدولية المتخصصة في إنشاء التطبيقات لذوي التحديات الخاصة، و التي تهدف إلى جعل عالم التواصل لذوي التحديات الخاصة أسهل خصيصا الصم.

وعمل في إحدى الشركات الكبرى المختصة في مجال الانترنت والاتصالات.

وهو محاضر فى مخاطر التسويق الشبكي والهرمي.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

في رأيك.. من هو بطل الدوري المصري 2021