ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"سامسونج" تطلق رسميا تلفزيون "The Serif TV" بتصميم جذاب وميزات إضافية

الأربعاء 21-07 - 01:56 م
نيوز 24
أعلنت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية، طرح تلفزيون ”The Serif TV“ الذكي بشاشة ضخمة مقاس 65 بوصة في سوقها المحلية بكوريا الجنوبية.

وتقول الشركة الكورية، إنه سيتم طرح الجهاز عالميا في وقت قريب، وقد تم سابقا طرح طرازات أجهزة The Serif TV بمقاسات 43 بوصة و50 بوصة و 55 بوصة، والآن يبلغ سعر الطراز ذي الشاشة الـ 65 بوصة الأكثر اتساعا 2،790،000 وون كوري (نحو 2420 دولارا أمريكيا).

ويتوافر تلفزيون The Serif الجديد مقاس 65 بوصة في متاجر Samsung Digital Platform غير المتصلة بالإنترنت في جميع أنحاء كوريا الجنوبية.

ويتميز التلفزيون الذكي بتصميم مميز، وبلمسة مبتكرة من صانع الأثاث الشهير “ Ronan & Erwin Bouroullec“، حيث يخدم غرضا مزدوجا في الغرفة، كجهاز تلفزيون ذكي وإحدى قطع الأثاث عندما لا يكون قيد الاستخدام، وذلك لأن تلفزيون The Serif الجديد يبدو وكأنه لوحة رسم، مع ميزة Magic Screen المدمجة في التلفزيون والتي تبرز تأثيره وجاذبيته الجمالية في داخل الغرفة.

ويأتي تلفزيون The Serif بشاشة QLED بدقة 4K ومعدل تحديث عالٍ للشاشة يبلغ 120 هرتز، كما يأتي مزودا بمجموعة من التقنيات التي تتحد لمنح المشاهد العديد من المزايا الترفيهة عند استخدام التلفزيون.

ويحتوي الجهاز على ميزات HDR10 + و Dolby Digital Plus والصوت التكيفي ومضخم الصوت النشط (AVA) وميزات تحسين الحوار، مع العديد من منافذ HDMI و USB، ويمكن للتلفزيون الذكي الاتصال بسهولة بالعديد من مصادر الإدخال في وقت واحد، كما أن لديه اتصال Bluetooth 4.2 ودعم Wi-Fi 5 للاتصال بالإنترنت.

كما يعمل تلفزيون The Serif الذكي مقاس 65 بوصة على نظام التشغيل Tizen OS من سامسونغ ويوفر مجموعة كبيرة من التطبيقات التي توسع الاحتمالات والترفيه الذي يمكن الحصول عليه من التلفزيون.

كما يدعم تقنية ”NFC“ لتسهيل نقل البيانات بين الجهاز والهواتف الذكية، وإمكانية انعكاس الشاشة، ودعم Voice Assistant، مع ميزات تطبيق SmartThings وSamsung Health وMicrosoft Office 365، نضمن للمستخدمين عمقا أكبر في استخدام تلفزيون The Serif الذكي مقاس 65 بوصة.

وأثبتت عملاق الإلكترونيات الكوري تميزها في مجال الأجهزة الإلكترونية، وخصوصا الهواتف النقالة، التي تحظى باقبال لافت نظرا إلى أسعاراها المعقولة، قياسا إلى ماركات أخرى مثل: آيفون.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

في رأيك.. من هو بطل الدوري المصري 2021