ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

تميم يونس المتحرش.. قصة أحدث هجوم على مغتصب زوجته

الخميس 20-01 - 06:19 م
نيوز 24

قرر راديو "إنرجي" إلغاء حلقة الفنان تميم يونس مع مروان يونس في برنامج "بجد X الراديو"

كتبت الصفحة الرسمية للراديو على موقع فيس بوك "قرر راديو إنرجي إلغاء حلقة تميم يونس في برنامج "بجد X الراديو" مع مروان يونس اليوم الخميس 20 يناير والتي كان مقررا لها الساعة 4 مساءً"

جاء القرار بعد انتقادات الجمهور عقب التنوية عن الحلقة، وعبر البعض عن إستيائهم من استضافة تميم يونس موضحين أنه يدعم التحرش.


وهاجم عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، “راديو إنرجى” بعد الإعلان عن استضافة المخرج والمطرب تميم يونس مع المذيع مروان يونس بعد إصداره أغنية “تراك الموسم”.  

ودشن عدد من رواد السوشيال ميديا، منشورات تطالب بـ إلغاء الحلقة على هامش اتهام تميم يونس بالتحرش بالقاصرات والاغتصاب الزوجى يونيو الماضى.

 
يذكر أن تميم يونس طرح أغنية "تراك الموسم" عبر موقع يوتيوب، كما أنه أثار جدلا واسعا عقب طرح أغنية "سالمونيلا" والتي اعتبرها الجمهور تحرض على التحرش وهاجمه المجلس الأعلى للمرأة وعدد من الجمعيات النسوية

كما أثار جدلا آخر بسبب تصريحات زوجته السابقة واتهامها له بالإغتصاب الزوجي عبر فيديو قامت بنشره على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي وحكت فيه عن تجربة زواجها من تميم يونس

ومن جانبه، نفى تميم يونس تصريحات زوجته السابقة في فيديو له حيث قال "هذا لم يحدث ولن يحدث، وهذا الكلام أول مرة أسمع عنه، وأسرتي كذلك، ولن أتخذ أي إجراء إلا في حال مقاضاتي"

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

هل تتوقع نجاح إيهاب جلال مع منتخب مصر؟