عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم الأخبار الفنية على مدار يوم الأحد

الفنانة نيللي كريم
الفنانة نيللي كريم .. العرض الخاص لفيلم "اشتباك"

تنشر "العربية نيوز" عددًا من الأخبار الفنية على مدار يوم الأحد، أبرزها:

خالد عليش: أنتظر عرض فيلم "الباب يفوت أمل"
ينتظر الفنان والمذيع الشاب خالد عليش، عرض فيلمه "الباب يفوت أمل"، والذي من المقرر طرحه في دور العرض السينمائية يوم 3 أغسطس المقبل.

وقال "عليش" في تصريحات خاصة لـ"العربية نيوز"، إنه ينتظر عرض الفيلم ومعرفة ردود الأفعال حوله، خاصة أن شركة الإنتاج قامت بتأجيل طرحه أكثر من مرة.

وأضاف أنه يجسد خلال الفيلم شخصية تدعي "توفيق" ابن عم الفنان شريف سلامة زوج الفنانة درة، حيث تنشب بينهما العديد من المشكلات دون قصد، مما يؤدي إلى انفصالهما وتتصاعد المشكلات بسبب الطلاق.

أبطال فيلم "اشتباك" يحضرون العرض الخاص
بدأ منذ قليل، توافد أعدد كبيرة من الفنانين، لحضور العرض الخاص للفيلم السينمائي "اشتباك" داخل مجمع سينمات "جلاكسي" بمول العرب مدينة السادس من أكتوبر.

ووصل إلى العرض الخاص، فريق عمل الفيلم وأبطاله الفنانة نيللي كريم، طارق عبد العزيز، هاني عادل، أشرف حمدي، محمد عبد العظيم، جميل برسوم، فيما تغيب أحمد مالك عن الحضور.

هاني شاكر يطرح "عراق الصابرين" دعمًا للشعب العراقي
طرح أمير الغناء العربي، هاني شاكر، أحدث كليباته بعنوان "عراق الصابرين"، وذلك تعبيرًا عن دعمه للشعب العراقي، الذي يعاني من الأحداث الطائفية والإرهابية.

"عراق الصابرين" من كلمات الشاعر يوسف عطية، وألحان وتوزيع الموسيقار محمد ضياء، والإخراج والمونتاج لـمحمد مختار.

كمال أبورية تعليقًا على انفصاله عن ماجدة زكي: "حسيت إنها مش هي"
كشف الفنان كمال أبورية عن الضغط النفسي، الذي تعرض له حال الانفصال عن زوجته الفنانة ماجدة زكي.

وقال أبورية خلال استضافته في برنامج "بوضوح" مع الإعلامي عمرو الليثي، المذاع على فضائية الحياة، إن الانفصال عن زوجته ماجدة زكي، أثر عليه نفسيًا، بسبب ابتعاده عن أولاده، موضحًا أنه يحب أولاده ولا يستطيع الابتعاد عنهم.

"أوس أوس" يشيد بألبوم رامي جمال "مالناش إلا بعض"
أشاد الفنان محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس" أحد نجوم عروض مسرح مصر، بالألبوم الجديد للمطرب رامي جمال "مالناش إلا بعض".

ونشر "أوس أوس" من خلال صفحته الرسمية على موقع الصور الشهير "إنستجرام" صورته وهو يحمل السي دي الخاص بألبوم "مالناش إلا بعض" وعلق عليها قائلًا: "كلمات محسوبة، وألحان تهز قلبك، ومطرب موهوب، ألبوم عالمي، لازم تسمعوه، مبروك رامي جمال".

إيهاب توفيق يطرح "كل يوم حلو" الخميس
أعلن الفنان إيهاب توفيق عن موعد طرح ألبومه الجديد "كل يوم حلو" الخميس المقبل الموافق 28 يوليو من الشهر الحالي، وذلك من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

إلهام شاهين تحضر بروفة حفل "أحلام"
حضرت الفنانة إلهام شاهين، بروفة المطربة الإماراتية أحلام، والتي تستعد من خلالها لحفلها الغنائي بجامعة "مصر للعلوم والتكنولوجيا" بمدينة السادس من أكتوبر، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل.

ونشرت أحلام مقطع فيديو عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وهي برفقة الفنانة إلهام شاهين، التي تمنت لها حفلًا ناجحًا.