عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الإعلام يفتح النار على محمود طاهر.. "موسى": ارحل ضيعتنا.. تامر أمين: الأهلي فقد هيبته بسببك.. "شوبير": ميعرفش حاجة عن تاريخ القلعة الحمراء.. "حساسين": لا يقدر غضب الجماهير

محمود طاهر وأحمد
محمود طاهر وأحمد موسي وأحمد شوبير

شنت مجموعة من الإعلاميين، هجوما حادا على محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، وذلك بعد فشله في إدارة القلعة الحمراء منذ قدومه إليها.

وازدادت حدة الانتقاد لطاهر بعد اقتحام أفراد من أولتراس أهلاوي، مران الفريق، والاعتداء على بعض اللاعبين، بالإضافة إلى خروج النادي الأهلي من دوري أبطال إفريقيا وخسارته كأس مصر أمام الغريم التقليدي الزمالك.

ويرصد "العربية نيوز" آراء الإعلاميين في محمود طاهر رئيس النادي الأهلي.



ارحل إنت ومجلس إدارتك

قام الإعلامي أحمد موسى، بشن هجومًا حادًا على مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر، خاصة بعد اقتحام جماهير ألتراس أهلاوي مران الفريق اليوم، وحدثت اشتباكات بين الألتراس ولاعبي الفريق، بجانب توجيه سباب لبعض اللاعبين.

وقال موسى، عبر برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية صدى البلد: "في عهد المهندس محمود طاهر شوفنا العجب، مفيش بطولات، والفريق يعاني من انكسار وهزائم مستمرة، وهذا يدل أن مفيش مجلس إدارة في الأهلي".

ووجه الإعلامي أحمد موسى، حديثه لطاهر، قائلًا: "من فضلك، اعتزل إنت ومجلس إدارتك، واستريحوا من مناصبكم؛ لأن النادي الأهلي أهم منك، من فضلك ارحل ضيعتونا منك لله".

وأكد أن النادي الأهلي يحتاج لإدارة قوية، مطالبًا بتعيين محمود الخطيب رئيسًا للقلعة الحمراء.


الأهلي فقد "هيبته" في عهد محمود طاهر

من جانبه، فتح الإعلامي تامر أمين، النار على محمود طاهر، بسبب الأزمات الأخيرة والخروج من إفريقيا وخسارة الكأس أمام الزمالك.

وقال أمين، في برنامجه "الحياة اليوم" على شاشة الحياة، "كرسي رئاسة الأهلي كبير عليك يا محمود، يعني الكرسي اللي قعد عليه صالح سليم وعبده صالح الوحش إنت مش قده".

وأضاف: "إنت مش بتاع كورة من الآخر، والدليل كام مدرب جه ومشي، وكام جهاز فني وتخبط واضح في كل القرارات الخاصة بالكرة".

وأكمل "ليه العند يا محمود يا طاهر في بقاءك في النادي الأهلي، من ساعة ما جيت الأهلي والبطولات عمالة تروح مننا، وأهم خسارة خسرها الأهلي منذ أن تولى محمود طاهر هي "الهيبة".


طاهر ميعرفش تاريخ الأهلي

انتقد الإعلامي أحمد شوبير، في كثير من الأوقات بعض تصريحات محمود طاهر، والتي قال فيها: "إن الأهلي في فترة 1989 إلى 1993، وفترة 2000 إلى 2004، لم يفز بأي بطولة، بالرغم أن الأهلي حقق بطولات محلية وإفريقية، ولكن واجه الفريق مشلكة في غياب بطولة الدوري فقط.

ورد شوبير، قائلا: محمود طاهر ميعرفش تاريخ الأهلي، لأنه قال إن في هذه الفترة الأهلي لم يحصل على بطولات، فهذا غير صحيح بالمرة". 

وأضاف شوبير، أنه من غير المعقول أن يختزل محمود طاهر البطولات التي حققها الأهلي في تلك الفترة، وكان عليه أن يوضح بأن الأهلي في تلك الفترة واجه مشكلة غياب الدوري العام فقط، والدليل أنه فاز ببطولات أخرى، ولكن يبدو أن المهندس محمود طاهر ميعرفش تاريخ النادي.


مجلس طاهر لا يقدر غضب الجماهير

طالب عضو مجلس النواب سعيد حساسين بإقالة مجلس إدارة النادي الأهلي بعد خسائر الفريق الأخيرة في كأس مصر وبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف حساسين خلال برنامجه على قناة "العاصمة": "أنا بقول لكل مجلس إدارة النادس الأهلي ياريت لو قدمتوا استقالتكوا تريحوا جمهور النادي الأهلي".

وعلق حساسين على اقتحام الجماهير لتدريبات الفريق، قائلًا: "هنرجع للدم والقرف ده تاني مارتن يول لو حصله حاجة كانت هتبوظ العلاقات مع هولندا، ورحيل مارتن يول سوف يؤثر على السياحة المصرية، وبكرة هنبقى حديث العالم".

واختتم حديثه بأن مجلس طاهر، يتحمل المسئولية لأنه لا يقدر غضب الجماهير.