عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"سلسال الدم والاغتصاب" خلال 24 ساعة.. مريض نفسي يذبح والده بالزاوية الحمراء.. وأب يقتل نجله ويخفي جثته تحت المصطبة بالعمرانية.. خال يغتصب نجلة شقيقته صاحبة الـ7 سنوات بشبرا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت عدة محافظات خلال الـ24 ساعة الماضية، حوادث عنف مفزعة وجرائم بشعة راح ضحيتها آباء وأبناء في صورة توضح الجانب المظلم الذي يعيشه المجتمع المصري.

"العربية نيوز" سلط الضوء في التقرير التالي على أبرز هذه الجرائم لتسليط الضوء عليها وتوعية المجتمع بخطورتها ومن ثم تغليظ العقوبة على مرتكبيها ليكونوا عبرة لغيرهم.

يذبح والده في الزاوية الحمراء 

تمكنت قوات المباحث بالقاهرة من القبض على مريض نفسي قام بذبح والده بمنطقة الزاوية الحمراء.

تعود الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الزاوية الحمراء بلاغا من ربة منزل، مفاده اكتشافها مقتل والداها "علي. ف  سائق مقيم بدائرة القسم داخل مسكنه.

انتقلت قوات المباحث وتبين سلامة جميع منافذ الشقة، وتم العثور على جثة المجني عليه ملقاه على ظهرها بغرفة نومه، وبالفحص وجد أثار دماء على مقبض باب غرفة نجل المتوفى ووجدت قوات المباحث إبهام المجني عليه بصالة الشقة. 

وبسؤال المبلغة لم تتهم أو تشتبه في أحد بارتكاب الواقعة، وتمكنت رجال المباحث من توصل إلى شاهد عيان، 46 سنة، مدرس، والذي قرر بمشاهدته لنجل المجني عليه الساعة 7 صباحا خارجا من باب العقار وملابسه ملوثة بالدماء.

بإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط المتهم، وبمواجتهه اعترف بارتكاب الواقعة ولم يبد أي سبب لارتكابها كما كان من الواضح عليه أنه يهذي ببعض العبارات الغير مفهومة.

وبمناقشة أهله والجيران تبين أنه يعاني من بعض الأمراض النفسية وأضافوا أنهم كانوا في سبيلهم لعلاجه بإحدى المصحات النفسية، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أب يقتل ابنه بالإسكندرية

شهد شارع خالد بن الوليد بمنطقة العمرانية جريمة شنعاء، حيث تجرد رجل من مشاعره الأبوة، أو جردت منه رغما عنه بفعل المواد المخدرة، فانهال على نجله البالغ من العمر 17 عاما ضربا وخنقا بسبب سوء سلوكه، إلى أن أرداه قتيلًا، ووقف حائرًا أمام الجثة ماذا يفعل بها؟ كيف يخفيها؟ فقرر في لحظة أن يدفنها مكانها.

قام الأب بإحضار كمية من المواد الأسمنتية ووضع الجثة على أحد جوانب الحجرة التي شهدت الواقعة، أسفل شرفة المنزل وصب خرسانة فوق جثة نجله، ليبنى "مصطبة" تخفي الجثة ولكن لسوء الحظ لم تتمكن المصطبة من إخفاء الرائحة الكريهة برغم محاولته لإخفائها بالبخور والعطور داخل المنزل.

ويعود اكتشاف الواقعة عندما تلقت قوات المباحث بالإسكندرية بلاغا من الأهالي مفاده وجود رائحة كريهة من هذا المنزل وبالفعل انتقلت القوات وبالتفتيش وجدت الجثة وبالتحريات تبين وجود خلافات بين الأب والقتيل، وبمواجهة الأب اعترف بارتكاب الجريمة.

تم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق. 

اغتصب نجلة شقيقته بشبرا 

شهدت مدينة شبرا الخيمة واقعة مؤسفة بعد أن تجرد شخص من إنسانيته وأبويته واستدرج نجلة شقيقته البالغة من العمر 7سنوات لشقة سكنية وقام بالاعتداء عليها جنسيا.

تعود الواقعة عندما تلقى اللواء مجدي عبدالعال، مساعد الوزير مدير أمن القليوبية واللواء الدكتور أشرف عبدالقادر، مدير المباحث الجنائية، إخطارا بالواقعة، ودلت تحريات المباحث إلى أنه تلقى العميد صومائيل مسعود مأمور قسم ثان شبرا الخيمة لقسم ثان شبرا الخيمة بلاغا من "إنتصار. ش. أ" 42 سنة ربة منزل ومقيم - بهتيم - دائرة القسم بقيام شقيقها "عيسى. ش" 41 سنة، عامل ومقيم بهتيم - دائرة القسم باستدراج نجلتها الطفلة "ش. م. ح" 7 سنوات ومقيمة ذات العنوان للشقة سكنه والاعتداء عليها جنسيا من دبرها.

تمكن المقدم أحمد حماد، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، وضباط وحدة المباحث من ضبط المتهم.

وبمواجهته اعترف أنه يعاني من مرض نفسي وارتكب الواقعة دون وعي، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8956 إداري قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2016 م.