عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

اشتريت راجل.. صبحي خليل يعلق على زواج ابنته في 10 أيام

ابنة الفنان صبحي
ابنة الفنان صبحي خليل

صبحي خليل .. تصدر اسم الفنان مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الماضية بعد حديثه عن زواج ابنته خلال 10 أيام فقط.

 

صبحي خليل يعلق على زواج ابنته في 10 أيام

وداليا هي ابنة الفنان صبحي خليل، حاربت السرطان لمدة 7 سنوات، منذ 2015 حتي عام 2022، وتعمل في مجال المكياج، وماكيير للنجوم في بعض الأعمال الفنية.

تزوجت داليا من المؤلف أحمد عبدالوهاب عام 2021، وأقيم حفل الزفاف في إحدى الفيلات بمدينة الشيخ زايد، وفاجأ عبدالوهاب الحضور في بداية الفرح بعرض فيلم يحكي تاريخ العلاقة بينه وبين زوجته من بدايتها وحتى اللحظة، ليختتمه بدخولهما مع ظهور كلمة The Beginning.

وكشف الفنان صبحي خليل أسباب قبوله زواج ابنته من الفنان الشاب أحمد عبد الوهاب، مشيرا إلى أن ابنته مرت بأزمة صحية كبيرة في السنوات الماضية حيث أصيبت بالسرطان وظلت تُعالج منه لمدة عام ونصف.

وأضاف الفنان صبحي خليل: "خلال هذه الفترة لم يتخلّ عنها عبد الوهاب حيث ساندها في مرضها ووقف معها في أزمتها، لذلك حينما تقدم لخطبتها وافق على الفور"، متابعًا: "أنا اشتريت راجل".

 

وكشف الفنان والسيناريست الصاعد أحمد عبدالوهاب، بطل شخصية يحيى في مسلسل الحشاشين، عن زوجته وكواليس ارتباطه بها ليتضح أنها داليا ابنة الفنان صبحي خليل، وعلاقتهما مليئة بالكواليس الطريفة.
 

وقال أحمد عبدالوهاب خلال لقاءه أمس الجمعة 26 أبريل 2024، مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها معكم، المذاع عبر فضائية أون إي، إن والد زوجته هو الفنان القدير صبحي خليل.


أضاف عبدالوهاب أن زواجه من داليا تم سريعًا جدًا في أقل من أسبوعين، مشيرًا إلى أن علاقتهما غير طبيعية وقصتهما مليئة بالمفاجآت الكثيرة، منها واقعة زواجهما عندما ذهب إلى والدها لخطبتها، فحدد والدها موعد الزفاف يوم 9 يونيو.


وأوضح أحمد أن الموعد الذي حدده والد زوجته داليا كان يتبقى عليه نحو 10 أيام فقك، وبالصدفة وجد مكان عن طريق صديق له لإقامة حفل زفافهم، ولحظهم كان الموعد واليوم متاحين وتم قضاء ليلة واحدة في الفندق، حتى يسافرون لقضاء شهر العسل، ولكنهم تأخروا في إنهاء بعض الأوراق فأجل شهر العسل.


وتابع أحمد عبدالوهاب حكاية زواجه من داليا، قائلًا إنه اضطر للعودة هو وزوجته إلى شقة الزوجية على الرغم من أنها لم تكن مجهزة تمامًا وحتى الأثاث كله والأدوات كانت في كراتينها، والمطبخ نفسه لم يكن موجودًا، فضلًا عن أن ملابسه كانت غير موجودة بالشقة للدرجة التي جعلته يرتدي بدلة الفرح فترة من الوقت.

 

وحضر حفل الزفاف عدد من النجوم والمشاهير منهم: محمود حميدة، كريم محمود عبدالعزيز، محمود الخطيب، خالد النبوي، أشرف عبدالباقي، محمد عبدالرحمن، أحمد شوبير، على ربيع، محمود عبدالمغني، ماجد المصري، فاروق قاسم، بسنت صيام، محمد سلّام، أوتاكا، عمرو عبدالجليل، أشرف عبدالباقي، أسامة الهادي، بينما غنى المطربون إيهاب توفيق، دياب ومحمد شاهين وعصام كاريكا وعمرو كمال (في الفرح).
 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.