عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

محلل شفرات بدرجة خبير.. "أبوعرايس": إعلان "الدوندو" شفرة إخوانية لافتعال أزمة "لبن الأطفال".. تمكنت من تحضير روح "ريجيني".. "النادي الأهلي ماسوني".. "بتلقى وحي الإله حورس" آخر أكاذيبه

أبو عرايس .. (إعلان
أبو عرايس .. (إعلان لبن الأطفال و رجيني )

"رائد الهلوسات".. هكذا أطلق عليه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تحليلاته المثيرة للجدل التي يخرج بها بين الحين والآخر، فيعتبر سامح أبوعرايس، مؤسس حركة "أبناء مبارك" والمنسق السابق لحملة "عمر سليمان رئيسًا"، من أكثر الشخصيات المثيرة للجدل في الفترة الأخيرة بسبب ما يقوله حول فك شفرات رسائل المعادون لمصر. 

إعلان «الدوندو» شفرة إخوانية لافتعال أزمة "لبن الأطفال" 
في آخر تحليلات سامح أبوعرايس، مؤسس حركة "أبناء مبارك" والمنسق السابق لحملة "عمر سليمان رئيسًا"، اتهم إعلان الدوندو الخاص بشركة جهينة بأنه كان يحتوي على شفرة للإخوان بافتعال أزمة في لبن الأطفال.

وقال "أبوعرايس": "إعلان الدوندو بتاع جهينة كان بيرسل شفرة للإخوان بافتعال أزمة في لبن الأطفال.. الدوندو بيرمز لثدي الأم.. وكان بيظهر أطفال عايزين لبن.. وشركة جهينة إخوانية وحاليًا رئيسها صفوان ثابت أمواله متحفظ عليها.. المهم الإعلان كان إشارة للإخوان بافتعال أزمة في لبن الأطفال وأنهم يجهزون مظاهرات بسببها ويهيجون الناس وكان تخطيطهم يلموا اللبن من السوق، فالجيش والمخابرات كشفوا المؤامرة وعملت الحكومة نظام كارت لضمان عدم جمع اللبن من السوق وحددت منافذ تابعة للدولة لصرف الألبان.. وفي نفس الوقت اشترى الجيش مخزونًا كبيرًا للتدخل وقت الحاجة وأفشل مؤامرة الإخوان اللي أرسلت لهم الأوامر بها من خلال إعلان الدوندو!!

تمكنت من تحضير روح ريجيني
واصل سامح أبو عرايس، ادعاءاته بتمكنه من تحضير روح الباحث الإيطالي جوليو ريجيني، وقال إنه اعترف له بأنه لم يكن مجرد باحث ولكنه كان ماسونيًا وعميلًا لأجهزة مخابرات أجنبية. 

وقال أبوعرايس: "لما حضرت روح جوليو ريجيني، الشاب الإيطالي القتيل، اعترف لي بأنه مكانش مجرد باحث أو طالب زي المعلن، لكنه اعترف لي بأنه ماسوني وعميل لأجهزة مخابرات أجنبية، وأنه كان له دور في تكوين شبكة لاختراق التجمعات العمالية والتجهيز لثورة واضطرابات تعتمد على العمال والفلاحين على نمط الثورة البلشفية وثورة بولندا".

ما حدث في تركيا عملية مخابراتية مصرية روسية
واعتبر مؤسس حركة "أبناء مبارك"، ما حدث في تركيا من محاولة انقلاب الجيش التركي على الرئيس رجب طيب أردوغان، أنه عملية مخابراتية مصرية روسية، وفي ذكرى معاهدة 1840 بين مصر والعثمانيين، ولسه دي البداية!!".

النادي الأهلى "ماسوني"
وفي أغرب تصريحات لأبوعرايس، اعتبر أن فوز النادي الأهلي على اتحاد الشرطة بنتيجة 7-3 لم يكن محض صدفة، مؤكدًا أن الماسونية العالمية كانت السبب في هذا الفوز المحقق.

وقال إن فوز النادي الأهلي على نادي الشرطة بنتيجة 7 - 3 وعلى استاد الجيش مش صدفة لكن رسالة من الماسونية العالمية وبيرمز لأن الماسونية هتنتصر على الشرطة وتسقط دولة 3 - 7".

وأضاف: "النادي الأهلي بيرمز للماسونية لأن اللي أسسه الماسوني إدريس راغب وبيسموه الشياطين الحمر رمزًا للشيطان لأن الماسونيين بيقدسوا الشيطان وبيسموه لوسيفر وبيعتبروه إلههم والتراس الأهلي بيسموا نفسهم ديفلز رمز للشيطان "ديفيل" والنادي الأهلي بترعاه شركة فودافون الماسونية اللي شعارها الشهاب الساقط رمز الشيطان، وبتعمل إعلانات المارد الأحمر تقديسًا للشيطان".

وتساءل: "إزاي عملوا النتيجة دي بيكون باستخدام ترتيبات سرية وباستخدام السحر الأسود والجن كمان، الموضوع مش مجرد مباراة ولا نتيجة عادية لكن رسالة ماسونية ونتيجة مباراة تم تجهيزها مسبقًا!".

ممثل عن ديانة حورس
وطالب "أبوعرايس"، بتعيينه في مجلس النواب كممثل لديانة حورس، بعد وجود مطالب بتعيين رئيسة الجالية اليهودية في البرلمان كممثلة عن اليهود.

فقال: "بعد مطالبة البعض بتعيين رئيسة الجالية اليهودية في البرلمان كممثلة عن اليهود.. طبعا أنا ضد التعيين على أساس طائفي، لكن لو ده حصل يبقى لازم يتم تعييني أنا كمان كممثل عن ديانة حورس".

وأضاف: "أنا مش مجرد ممثل لديانة حورس أقدم أديان مصر لكن ده أنا كمان بتلقى وحي الإله حورس.. يعني لأول مرة هيكون في البرلمان المصري نبي!!".