عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

علاء عابد يقصف جبهة ساويرس

علاء عابد
علاء عابد

حذر علاء عابد رئيس الكتلة البرلمانية لحزب المصريين الاحرار رجل الاعمال نجيب ساويرس من ممارسة اللعب بالنار، واكد علي ان صبر قيادات واعضاء حزب المصريين الاحرار عليه وعلي مجموعته قد نفذ، لان ممارساته تجاوزت الخطوط الحمراء.

وقال "عابد" اذا كان نجيب ساويرس يعتقد في نفسه انه يمثل قوة مالية او سياسية استنادا الي ظهير خارجي فعليه ان يتعلم ويفهم ما يحدث حوله في مصر وخارجها، فنحن لا شان لنا بالاعيبه لكن حزبنا قوي بقياداته وكتلته البر لمانية وقواعده واذا كان لم يستوعب رسالة المؤتمر العام التي الغت وصايته مه شلته علي الحزب فالقادم سيكون اكثر صعوبة.

واضاف: نحن لا شان لنا بالعرائس التي يحركها من خلف الكواليس ولدي نص المكالمات التي دارت بيني وبينه تليفونيا وان شاء ان يسمعها الراء العام في مصر وخارجها ارجوه التصريح باذاعتها.

وتابع: "يكفينا شرفا ان احدا منا لم يتم اتهامه في قضايا تخابر ضد الدولة المصرية، كما اننا جميعًا لم يمارس احدنا البلطجة في دول الجوار، واستطيع التاكيد علي ان الكتلة البرلمانية للحزب تؤكد للقاصي والداني في مصر انها تمارس عملها البرلماني علي ارض مصرية وقد لفظنا كل من حاول ان يعمل اجندة خارجية وكلامي مفهوم وليس مجرد رسائل مشفرة".

واستكمل": "اذا كان نجيب ساويرس يعتقد انه قادر علي تشغيل ماكينة اعلامية مكشوفة وانتهي عمرها الافتراضي فهذه لعبة مكشوفة تنطلي علي جماعة الاخوان المسلمين التي يتلق ينعها حاليا في اهدافها ضد الوطن".

وقال علاء عابد ان حزب المصريين الاحرار اكثر تماسكا وقوة منذ تخلص من مجلس الوصاية الذي يصفونه بمجلس الامناء فما صدر من تلك المجموعة كشف لنا سبب الحملات الشرسة التي واجهت مرشحي الحزب لدي الرائ العام واذا كان نجيب ساويرس لايعرف حجم الرفض الشعبي لشخصه فاستيطع ان اؤكد له ان عشرات من مرشيحنا في انتخابات مجلس النواب الاخيرة لم يحالفهم الحظ بسببه.

وأضاف: "لدينا استطلاع بصيرة الذي اكدت نتائجه ان الشعب المصري يرفض شخصين علي سبيل الحصر هما محمد بديع مرد الجماعة الارهابية ونجيب ساويرس مرشد مجلس الوصايا الذي تخلص منه الحزب بكل شموخ وكبرياءوشجاعة ومالم يعتصم بالصمت سنكشف للرائ العام حقائق ومعلومات مفزعة ليس لها اول جرائم فساد ولا اخرها علاقته بجهات تعمل ضد الوطنوهذا كلام موده لكل من معه وليش شخصه فقط".