عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

وزير البيئة يعتذر لسلامة الجوهري بشأن خطأ أحد موظفى الوزارة

الدكتور خالد فهمي
الدكتور خالد فهمي

تلقى اللواء سلامة الجوهري عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة زفتى بمحافظة الغربية ونائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، ردا من وزير البيئة الدكتور خالد فهمي لتوضيح اللبس والخطأ الذي وقع من أحد موظفى الوزارة فيما يتعلق بتحرير بيان بالمعدات التي قامت وزارة البيئة بدعم مدينة المحلة بها على أنها لمدينة زفتى.

وأضاف الوزير في رده: "نبدي شديد الأسف على هذا الخطأ غير المقصود، حيث قمنا بإحالة المسئول عنه للشئون القانونية للتحقيق واتخاذ ما يلزم حياله.

وتابع الوزير: "كما أتشرف بالإحاطة أننا قد قمنا بمخاطبة اللواء محافظ الغربية لتحديد موعد لاجتماع عاجل مع سيادته لبحث المشاكل البيئية النامة عن مقلب مدينة زفتى خاصة مع تزايد شكاوى أهالي القرى المتاخمة للمقلب من جراء الأدخنة المنبعثة نتيجة الاشتعال الذاتي للمقلب.

واختم الوزير رده "نرجو أن يتسع وقت سيادتكم لحضور الاجتماع المشار إليه لبحث تلك المشكلة والذي سوف نوافيكم بموعده فور تحديده، وإنني إذ أتقدم لسيادتكم بخالص شكري وتقديري على ما أبديتموه من تفهم لحالة الخطأ واللبس البشري الغير مقصود الذي وقع من أحد مسئولينا، وعلى صادق اهتمامكم في السعي لبيئة نظيفة لا شك في أحقية المواطن بها كأحد المبادئ الراسخة لحقوق الإنسان".