عاجل
الإثنين 06 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تعرف على أبرز ما حدث بـ "مصر اليوم"!

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسى

شهدت مصر اليوم الخميس عدد من الأحداث، أهمها استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسى على هامش أعمال منتدي شباب العالم فى شرم الشيخ جون إيف لودريان وزير أوروبا والشئون الخارجية الفرنسي.

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم على هامش أعمال منتدي شباب العالم فى شرم الشيخ جون إيف لودريان وزير أوروبا والشئون الخارجية الفرنسي.
للمتابعة اضغط هنا

قام الدكتور هشام الشريف صباح اليوم بزيارة الي مقر محافظة جنوب سيناء وكان في استقباله المحافظ اللواء خالد فودة .
للمتابعة اضغط هنا

كلف اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، مديرية التضامن بالمحافظة بتشكيل لجنة لعمل حملات على الجمعيات الأهلية من النواحى المالية والإدارية ورصد أي مخالفات موجودة لاتخاذ اللازم حيالها.
للمتابعة اضغط هنا

أكد أحمد الطنطاوي عضو مجلس النواب فى تصريحات خاصة لـ " العربية نيوز " أن وزارة الأوقاف لاتبنى مساجد وأن جميع المساجد التى تبنى يتم بنائها بالجهود الذاتية .
للمتابعة اضغط هنا

شهدت أسعار صرف الدولار استقرارًا نسبيًا في عدد من البنوك العاملة بمصر في بداية التعاملات الصباحية اليوم الخميس.
للمتابعة اضغط هنا

لقى حداد مصرعه بقرية ميت شرف التابعة لمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية، على يد شقيقه العاطل بسلاح أبيض لمعاتبة المجنى عليه له على سوء معاملته مع زوجته.
للمتابعة اضغط هنا

اكد المهندس محمود طاهر رئيس الأهلي والمرشح علي المنصب نفسه في انتخابات النادي المقبلة، أن هناك نزاعا مع اللجنة الأولمبية المصرية بسبب اللائحة الاسترشادية مشدداً على أن هيئة التحكيم تبحث الموقف القانوني للأزمة بين الطرفين.
للمتابعة اضغط هنا