عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"تتجوزني يا صلاح".. أغرب اللافتات التي عرفت في الملاعب

محمد صلاح
محمد صلاح

تعتبر الجماهير اللاعب الثاني عشر في ملعب كرة القدم والمحفز الاول للاعبين لتقديم أفضل ما لديهم على أرض الملعب، وللتشجيع أدوات وطرق عديدة ومختلفة كالهتافات والاغاني واللافتات التي كثر استخدامها كثيرًا في الملاعب في الفترة الاخيرة، وذلك لايصال رسالة الى فريق او لاعب معين.

في حادثة تؤكد مدى الشغف الكبير التي تحظى به لعبة كرة القدم، فع أحد الاطفال المشجعين لنادي انتر ميلان الايطالي هذة اللافتة، يقول فيها: "هل ستفوزون الليلة أم لا ؟ إن لم تفوزوا سوف يضحك علي أصدقائي في المدرسة، ووقع في النهاية فيليبو شكرا لكم"، وانتهت المباراة بهزيمة الانتر بثلاثية نظيفة.

تزوجني فانا لا أعرف الشخص الذي بجانبي
تعرض النجم الكولومبي خاميس رودريغز لموقف طريف للغاية وذلك أثناء مواجهة منتخب بلاده لمنتخب البيرو خلال بطولة كوبا أمريكا الأخيرة، حينما طلبت إحدى المشجعات الزواج منه، وهي إلى جوار زوجها، وحملت يافتة كتب عليها: "بالانكلزية لا أعرف شيئ عن الرجل الذي بجانبي، هل توافق على الزواج مني؟"


تتجوزني ونلعب كورة
لمحمد صلاح مكانة كبيرة في قلوب العرب عامةً والمصرينن خاصة، لكن ما فعلته هذه الفتاة قد يكون أغرب تعبير عن حب الجماهير لصلاح حيث أنها رفعت لافتة مكتوب عليها "تتجوزني يا صلاح" خلال مواجهة الفراعنة للبرتعال في الشهر الماضي.

جماهير سيلتيك تتحدى ترامب
رفع جمهور نادي سيلتيك الاسكتلندي لافتات واعلام فلسطين للتضامن مع الشعب الفلسطيني ولتعبيرهم عن غضبهم من قرار الرئيس ترامب باعتبار القدس عاصمة لاسرائيل.

جمهور اليونايتد لا ينسى
العداوة والكره الشديد بين نادييّ مانشستر يونايتد وليفربول الانكليزين لا ينتهيان... فكلا الفريقين يقول أنه زعيم انكلترا كرويًا، ودائمًا ما كانت جماهير ليفربول تتباهى بكثرة ألقابها وتفوقها الواضح على اليونايتد، في عام 1994 رفعت جماهير نادي الريدز لافته كبيرة تقول: "مع السلامة مان يونايتد وكانتونا نجم الفريق حينها، عودوا لنا عندما تحصلوا على 18 لقبًا في الدوري" في رسالة إلى فارق الـ11 لقب بين الطرفين في ذلك التاريخ.

وانتظرت جماهير يونايتد 14 عامًا كاملة لترد على تلك اللافتة، فبعد الفوز بالدوري الـ18 في تاريخ يونايتد عام 2008 - 2009 رفعت جماهير الفريق لافتة في الملعب تقول "لقد قلتم لنا عودوا عندما نكون 18 لقبا، نحن عدنا الآن".