عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مفاجآت أول الأسبوع فى ٩٠ دقيقة.. كيف سرقت قطر كأس أسيا؟

د.محمد الباز
د.محمد الباز

يقدم الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية ، مجموعة من المفآجات فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت فى أولى حلقات الأسبوع ، وعلى رأسها كيف سرقت قطر كأس أمم أسيا 2019 من خلال تجنيس عدد من اللاعبين من مختلف دول العالم وسر حفاوة الإخوان فى تركيا وقطر بفوز العنابى على اليابان.

كما يكشف الإعلامى محمد الباز تفاصيل لأول مرة عن الأجير حمزة زوبع ، وذلك فى خامس حلقات سلسلة "الأجراء" والتى يرصد ويستعرض فيها تاريخه مع الإخوان وسر جحوده على والديه وغضب أهالى منطقته وجيرانه منه فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

ويعرض الإعلامى محمد الباز ، فى حلقة خاصة ،من حلقات سلسلة "الأجراء" فى 90 دقيقة ، مجموعة من الفيديوهات عن تاريخ الأجير حمزة زوبع وعلاقته بتركيا وقطر، وكيف يتقاضى أموالا بالدولار لنشر الفوضى والتحريض على العنف والقتل فى مصر والدول العربية.

كما يكشف الإعلامى محمد الباز ، كيف هرب حمزة زوبع والإعلاميين الأجراء من بلادهم ووضعوا أيديهم فى يد الشيطان ، ولماذا يدافعون عن أكبر الداعمين للإرهاب فى العالم الرئيس التركى رجب طيب أردوغان وأمير قطر تميم بن حمد ؟ وكيف باع الإعلاميين الإرهابيين أنفسهم لمن يدفع أكثر؟.

كما يجيب الإعلامى محمد الباز .. عن سؤال لماذا هؤلاء الإعلاميين بلا مبدأ ولا ضمير؟ ولماذا يروجون الأكاذيب فى القنوات المدعومة من قطر وتركيا ضد مصر والعرب؟لماذا يحرض هؤلاء على القتل والتخريب؟ لماذا يرفض هؤلاء انتقاد سياسات أردوغان وتميم القمعية فى تركيا وقطر ؟ لماذا يتجاهل هؤلاء سياسيات مموليهم تجاه شعوبهم؟.

كما يعرض مجموعة من الفيديوهات تكشف جرائم وتاريخ الأجير الساذج حمزة زوبع من خلال شهادات أقاربه وأصدقاءه وأهالى قريته بمحافظة القليوبية كيف باع نفسه وكيف يتلقى التمويلات لتنفيذ مخططات تركية قطرية ، وكيف رأوه أبناء منطقته وشهادتهم على جرائمه.

ويواصل الإعلامى محمد الباز مبادراته اليومية بعنوان "كاتب وكتاب" للتوعية والتعريف بالكتب الجديدة فى معرض الكتاب من خلال عرض عدد من أغلفة الكتب وملخص عنها والتى أرسلها مشاهدو البرنامج على صفحته الرسمية بفيس بوك، وكذلك حملته لدعم المستشفيات الجامعية ومستشفيات أورام فى المحافظات المختلفة.

يذاع برنامج 90 دقيقة فى الثامنة مساء اليوم السبت على شاشة قناة المحور