ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

نص الحوار.. عدلي القيعي لقناة الأهلي: التحفيل ليس اختصاص المسئولين.. وهذا رأيي في التحكيم

الإثنين 10-05 - 02:18 م
عدلي القيعي عدلي القيعي


أجرى عدلي القيعي مستشار إدارة النادي الأهلي للتعاقدات، حوارا مع الموقع الرسمي لقناة النادي الأهلي أكد فيه أن القلعة الحمراء ستتخذ إجراءات وصفها بالقوية للدفاع عن حقوقها، من بينها إمكانية اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ورد القيعي في تصريحات عبر قناة النادي الأهلي، على التصريحات التي أدلى بها باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك بشأن رغبته في وجود عدالة تحكيمية خلال لقاء القمة القادم.

وقال القيعي: "هناك من يتمنى إتخاذ الأهلي لقرار بالانسحاب من الدوري لكننا لن ننسحب وسنتخذ إجراءات قوية، لن نترك فرصة للدفاع عن حقوقنا ونهدرها حتى وإن كان عن طريق اللجوء إلى فيفا".

وأكمل: "حسن مصطفى (رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد) مصري، والجميع يعرف ماذا فعل لكرة اليد العالمية والمصرية، لقد أتى بكأس العالم إلى مصر في وقت صعب ونظم بطولة ممتازة، في الجانب الآخر لدينا هاني أبو ريدة الذي هو أقدم من رئيس فيفا والأقدم في الاتحاد الأفريقي، ولكن ما هو انعكاس وجوده على الكرة المصرية؟".

وأردف: "أشعر أن نية استكمال الدوري موجودة لأنه توجه دولة وليس اتحاد الكرة فقط، لقاء القمة ضد الزمالك قد يكون حاسمًا لأن تسير الأمور في نصابها الصحيح، أتمنى من أمين عمر أن يستجيب لحكام الفيديو وأن يخرج باللقاء لبر الأمان".

وأكمل: "إذا كان كارتيرون يريد العدل فنحن قبله نريد ذلك، حزنت للغاية -وقت تواجده مديرًا فنيًا للأهلي- عندما أعطى وليد أزارو تعليمات بقطع قميصه وخسرنا دوري الأبطال بسبب هذا التصرف، هذه ليست تصرفات الأهلي وكانت من أسباب إتخاذ قرار بشأنه بعدها".

واستطرد: "التحفيل ليس اختصاص المسؤولين، عندما أجلس مع أصدقائي فأنا بارع في الأمر ولكن عندما أكون مسؤولًا فهذا ليس اختصاصي، كيف يخرج مسؤول يرد على رئيس نادي ويقول له -تريد إعادة المباراة وقمنا بإعادة بثها-، البعض يشعر أنه بطل قومي عندما يقوم بذلك وهذا غير صحيح".

وقال القيعي: "عندما تيقن اتحاد الكرة أن حديث سيد عبد الحفيظ لم يكن الحقيقة، فكان عليه ألا يقول بعد إثبات الحقيقة ولكن كان عليهم الاعتراف بالتسرع، هذا هو الاعتذار الذي نريده، قبل أن يتم إدانته كان يجب أن يتم الاستماع لتصريحاته، عندما يتسرع شخص ما فعليه أن يعتذر".

وأكمل: "الجميع يرى المجاملات التحكيمية في صالح من، هناك مدرب يقول نريد تحكيم عادل، إذا كان التحكيم عادلًا لانتهى الدوري لصالح الأهلي منذ فترة، مساندة التحكيم تكون بإصلاحه، هل يعقل أن يتغاضى حكم عن احتساب ركلة جزاء للأهلي أمام المحلة ويقوم نفس الحكم باحتساب نفس اللعبة للمقاولون؟".

وأردف: "محاولات إفقاد الأهلي لتركيزه كانت لها نتائج من قبل، سبق وأن خسرنا بطولات السوبر والكأس بهذه الطريقة وغيرنا فاز بهذه البطولات لهذا السبب، هذه المحاولات أحيانًا تكون فعالة رغم صلابة الأهلي".

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟

ads
ads