عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تحميل جي بي واتس pro whatsapp gb تنزيل تحديث جديد gbwhatsapp.. وهل هو آمن ؟

نيوز 24

تحميل جي بي واتس whatsapp gb pro : اذا كنت تستخدم تطبيق واتساب الأصلي و تعبت من استخدام المميزات المحدودة الخاصة بالتطبيق و ترغب في استكشاف بعض الأشياء الجديدة على الواتساب ، فأنت بالتأكيد في المكان الصحيح ، حيث اننا سنخبرك عن بعض المميزات الشيقة و المثيرة الخاصة بـ جي بي واتس APK .

حيث ان يتم الان تحميل whatsapp gb بشكل شائع في جميع انحاء العالم ويحب الناس استخدامه نظرًا لمميزاته وخياراته المذهلة، نحن على ثقة بأنك ستحب ايضًا استخدام تطبيق جي بي واتس.

جي بي واتس هو اصدار بديل من الواتساب موجود على الانترنت و يعرف ايضًا باسم whatsapp gb pro ، تتيح نسخة جي بي واتس المعدلة بعض المميزات المذهلة و الغير موجودة في الإصدار العادي من الواتس اب ، يجب ان تعلم ان متجر جوجل بلاي لا يوفر تطبيق جي بي واتس ، فقد تم تطويره و تقديمه من قبل بعض المطورين الاخرين مما شجعهم على تحقيق اقصى استفادة منه .

نسخة whatsapp gb يمكنك من خلالها ارسال رسائل نصية واجراء مكالمات فيديو وارسال رسائل صوتية ومشاركة الملفات وانشاء محادثات جماعية والمزيد من الخصائص الأخرى، بالإضافة الي ان في جي بي واتس يمكنك ارسال الصور بأعلى جودة وزيادة حد ارسال الصور والفيديوهات علاوة على إمكانية زيادة مدة حالة الواتس وزيادة عدد الحروف بها.

كما يمكنك من خلال جي بي واتس ان تقوم بإخفاء الظهور او إخفاء متصل الان فضلًا عن إمكانية إخفاء علامتين الصح الزرقاء لتجنب مشاهدة الرسائل وإخفاء علامتين صح الاستلام، ولا يقتصر تطبيق whatsapp gb pro على ذلك فقط بل وأنك تستطيع ان تقوم بإخفاء جارٍ الكتابة وجارٍ تسجيل مقطع صوتي وإخفاء علامة الميكروفون الزرقاء.

الامر لا يتوقف هنا بل ايضًا تستطيع ان تقوم بمنع حذف الرسائل وتحميل حالات واتس اب بدون برامج وقفل الواتساب بالبصمة او بنمط او بكلمة مرور لحمايتك من المتطفلين، هذا وبالإضافة الي إمكانية إخفاء المحادثات وتغيير الصوت في التسجيل الصوتي وتغيير شكل الواتساب بالكامل وتحميل العديد من ثيمات واتساب وتنزيل ملصقات واتس اب كثيرة.

الجدير بالذكر ان تحميل جي بي واتس يمكنك من استخدام whatsapp gp pro في وجود الإصدار الأصلي من الواتساب على هاتف واحد، فضلًا عن انه يتيح لك فتح حسابين واتس اب في وقت واحد، ميزة أخرى مثيرة للاهتمام في تطبيق جي بي واتس والتي بدورها تعمل على تعطيل اتصال الانترنت بـ whatsapp gb فقط بحيث يمكنك استخدام الانترنت بدون أي اشعارات مزعجة.

كما ان جي بي واتس يحتوي على خاصية رائعة جدًا و التي تتمثل في التدمير الذاتي للرسائل بعد قراءتها و التي تعد احد ابرز الخصائص الموجودة داخل التطبيق ، بالإضافة الي إمكانية ترجمة الرسائل داخل المحادثات ، و يتيح لك whatsapp gb pro العديد من اللغات التي يمكنك من خلالها اختيار اللغة التي تناسبك ، علاوة على انه يمكنك من خلاله ارسال صور ومقاطع فيديو غير محدودة على عكس الواتساب الرسمي ، حيث ان جي بي واتس يمكنك من ارسال اكثر من 90 صورة في المرة الواحدة بالإضافة الي ارسال ملفات تصل حجمها الي 700 ميجا بايت .

والعديد من الخصائص الأخرى التي ستجذب انتباها بمجرد تحميل جي بي واتس النسخة PRO.

هل جي بي واتس آمن ؟!
يعتمد تطبيق جي بي واتس على خوادم تطبيق واتساب الرسمي المصرح بها لإرسال الرسائل واستلامها، ومع ذلك لم يتم انشاء التطبيق وتوزيعه بواسطة WhatsApp Inc، وهي المؤسسة التي تقف وراء تطبيق واتساب الرسمي.

اما بالنسبة لعوامل الأمان فهو يعتبر امن والنسخة الأكثر استقرارًا من بين العديد من الإصدارات المعدلة من الواتساب الرسمي الأخرى.

أيهما أفضل whatsapp gb pro ام واتس اب الرسمي؟!
كل من جي بي واتس والواتساب الرسمي متطابقان تقريبًا في الواجهة وطريقة التثبيت وارسال الرسائل واستلامها، يتمثل الاختلاف الأكبر بينهما في الوظائف الإضافية التي يقدمها جي بي واتس والتي تفوق كل خصائص الواتساب الرسمي.

والتي قد قمنا بشرحها في الأعلى والتي تجعل عملية الدردشة أكثر خصوصية ومتعة، ولكن هنا إذا كنت مستخدمًا يردي التعامل مع بيانات العمل السرية او المسؤولين الحكوميين فيكون من الأفضل استخدام واتساب الرسمي.

جي بي واتس هو تطبيق معدل من واتساب الرسمي موثوق تم تطويره من قبل جهات خارجية يضمن لك الحفاظ على خصوصياتك، هذا الإصدار هو امن بنسبة 100% من أي فيروسات ضارة يمكنك الاعتماد عليه لاستخدام الشخصي لأنه يوفر الكثير من المميزات المذهلة مقارنة بتطبيق واتساب الأصلي.

واخذ whatsapp gb هذه الشهرة نظرًا لمميزاته المدهشة التي تشمل انه ضد الحظر وخاصية فصل الانترنت عن الواتساب فقط وإخفاء الظهور وغيرها من المميزات التي جعلت جي بي واتس تطبيق مثالي جدًا للاستخدام.