عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

اعترافات صادمة لعنتيل الصعيد.. لا يملك شهادة من كلية الطب.. وهكذا مارس الجنس مع 30 سيدة

نيوز 24



أدلى "أمجد" تلك الشخصية التي اشتهرت بلقب "عنتيل الصعيد" خلال الفترة الماضية بعدة اعترافات بعد القبض عليه لاتهامه باستغلال وظيفته كطبيب وممارسة الجنس مع عدد من السيدات وتصويرهن في أوضاع مخلة.


وكانت وزارة الداخلية تمكنت في الفترة الأخيرة من القبض على 4 متهمين بعدما رصدت الأجهزة المعنية حسابا بموقع "تويتر" ينشر صور ومقاطع فيديو لأحد الأشخاص في أوضاع مخلة بصحبة أكثر من 20 سيدة مخفى وجوهن وتم تداول تلك الصورفي نطاق أهالى بمحل سكنه.

تواصل الأجهزة الأمنية فحص تعاملات «عنتيل الصعيد» حيث تبين أنه متعدد العلاقات مع عدد كبير من السيدات وأنه اعتاد ممارسة الجنس مع السيدات وتصويرهن بتقنية الفيديو داخل غرفة نومه وعثر على عدد كبير مقاطع فيديو وصور، قام «العنتيل» بتصويرهم أثناء ممارسة الرذيلة مع عدد من السيدات كن يترددن على مسكنه بمقابل حصولهن على مقابل مادي.

ووقعت خلافات بين عنتيل الصعيد وعدد من أصدقائه بسبب خلافات مالية، لم يتمكنوا من الحصول عليها وقاموا بنشر مقاطع جنسية تجمع عنتيل الصعيد بعدد من السيدات، في سلسلة من الفيديوهات نُشرت تباعا تارة على مواقع التواصل الاجتماعي وتارة أخري عبر اليوتيوب، وذلك بعد أن حصل أحد أصدقائه علي تلك الفيديوهات من هاتف عنتيل الصعيد، وهو الأمر الذي أعلنته الأجهزة الأمنية حيال الواقعة.

حاصل على بكالوريوس تجارة
وقالت التحقيقات إن عنتيل الصعيد مارس مهنة الطب وفتح عيادة خاصة للعلاج الطبيعي وأمراض السمنة على الرغم من أنه حاصل على بكالوريوس تجارة، وليس مدونا في نقابة الأطباء.

كله كان بالتراضي
وعن ممارسته علاقة جنسية مع 30 سيدة، قال عنتيل الصعيد أمام نيابة بني مزار في المنيا، أن كل ما حدث مع السيدات كان بـ"التراضي"، وأضاف في التحقيقات: "انا معملتش حاجة بالغصب يا باشا أي علاقة كانت بالتراضي والحب، وهما كانوا اللي بيحضروا بنفسهم لحد عندي".

تصوير 23 مقطع إباحي
وكشفت أنه مسؤول عن تصوير 23 مقطع فيديو إباحي تم ضبطها داخل شقته بالهاتف المحمول، مؤكدا أنه خدع السيدات اللاتى رفضن توثيق اللحظات الحميمية التي جمعت بينهم، من خلال فتح كاميرا التليفون ووضعه في مكان غير ظاهر.