عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بيج رامي يبدأ مشواره في مستر أولمبيا بوزن 137 كيلوجراما

نيوز 24

بدأ المصري ممدوح السبيعي الشهير بـ(بيج رامي) الدفاع عن لقبه في مستر أولمبيا 2021 في ساعة مبكرة من صباح السبت، وذلك في بداية منافسات المسابقة التي فاز بها العام الماضي وتستمر في أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية حتى الأحد المقبل.

وقال موقع ”fitnessvolt“ المتخصص في كمال الأجسام إن البطل بيج رامي صعد على الميزان في المؤتمر الصحفي مساء الخميس، لمعرفة الحجم والوزن الذي سيظهر به على المسرح في وقت لاحق اليوم.

كان رامي أحد أفضل لاعبي كمال الأجسام في العالم لفترة طويلة، لكنه تجاوز حقًا منعطفا مهما عندما قدم أداءً لا تشوبه شائبة للفوز بمستر أولمبيا 2020، وأصبح الرجل السادس عشر الذي يحمل هذا اللقب.

ويأمل كل من يتنافس في البطولة بالفوز، ويشعر الكثير من الناس أن البطل المصري إذا تمكن من الحفاظ على ثباته، فسيحتفظ بهذا اللقب لفترة طويلة.

وتأتي خطوته التالية الليلة، عندما يعتلي المنصة في فلوريدا على أمل الاحتفاظ بلقبه. وسئل المصري في المؤتمر الصحفي عن وزنه قبل المسابقة، حيث قال إنه يزن 290 رطلاً نحو (131 كيلوغراما).

ومع ذلك فقد تم تحديه من مقدم المؤتمر بعد ذلك ليصعد إلى الميزان، وهو ما فعله بسعادة ليقف ببدلته الكاملة وفي يده الميكروفون على الميزان لكن الشاشة أظهرت أن وزنه 303 أرطال أي نحو (137.4 كيلوغرام).

ومع ذلك، لم يكن بيج رامي المنافس الوحيد على خشبة المسرح، ولم يكن باقي الرياضيين معجبين بحجمه. وبالتحديد ويليام بوناك، الذي كان صريحًا للغاية بشأن البطل القادم وكيف أن الحجم لا يعني شيئًا بمفرده.

ثم صعد براندون كاري الذي خسر اللقب أمام بيج رامي في عام 2020، لكنه اعترف بأن الحجم مهم لكن الأمر يتعلق بكيفية استخدام هذا الحجم، وهو ما كان يمثل مشكلة بالنسبة له.

ويتمتع رامي نفسه أيضًا بثقة كبيرة فيما سيقدمه على المسرح، وقال في المؤتمر الصحفي إنه كان يعمل على الظهور بنسخة أفضل منه ومما قدمه العام الماضي ليفوز باللقب لأول مرة في تاريخه.

وسيكون من المثير أن نرى كيف يبدو بيج رامي على خشبة المسرح، جنبًا إلى جنب مع باقي المتنافسين الكبار في بطولة مستر أولمبيا 2021، وبالطبع سيكون تنافسا مثيرا.

وسيتنافس بيج رامي مع 16 رجلا آخرين من ثمان دول في الحدث الرئيسي لمستر أولمبيا، بينهم كاري بطل 2019، وفيل هيث، الذي فاز في سبع سنوات متتالية من 2011 إلى 2017.