ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

للنساء فقط.. مشروبات لحرق دهون الوجه

الأربعاء 13-10 - 12:06 م
نيوز 24
هل يمكن أن يساعد مشروب لحرق دهون الوجه، وبالرغم أنه لم تثبت لها فاعلية أكيدة في حرق دهون الوجه، إلا أن بعض المشروبات لها سمعة جيدة في المساعدة على حرق الدهون بشكل عام، وبما فيها حرق دهون الوجه.

مشروب لحرق دهون الوجه

ويمكن الاستفادة من مشروب لحرق دهون الوجه، مع اتباع نمط غذائي صحي وأداء التمارين الرياضية لزيادة الفعالية، من أهم المشروبات المستخدمة في حرق دهون الوجه، ما يلي:

1- الشاي الأخضر:
ويعتبر الشاي الأخضر أهم مشروب لحرق دهون الوجه؛ حيث ان الشاي الأخضر من أشهر المشروبات الطبيعية التي تمتلك تأثيراً حارقاً للدهون بفضل احتوائه على مادة الكافيين المنبهة والتي أثبتت العديد من الدراسات أنها تساعد على زيادة معدل الحرق.

2- عصير الليمون :
واحد من المشروبات المنعشة والمليئة بالفوائد الصحية، ينصح بشرب عصير الليمون بصورة يومية للمساعدة على حرق دهون الوجه ودهون الجسم بشكل عام.


مشروب لحرق دهون الوجه


3- القرفة :
وتعتبر القرفة أهم مشروب لحرق دهون الوجه ؛ حيث إن القرفة مشروب طبيعي مهدئ وذو فوائد طبية جمة، واشتهر بوجه خاص بسبب فاعليته في حرق دهون الجسم بأمان إذا ما تم المداومة على شربها.

4- الزنجبيل :
ويعتبر الزنجبيل مشروب لحرق دهون الوجه بشكل طبيعي؛ حيث يعمل أيضاً بجانب حرق الدهون على تسريع الشعور بالامتلاء ويقلل من الشهية للطعام، وهو ما يساعد على حرق كميات إضافية من الدهون.

5- القهوة :
على عكس ما يعتقده الكثير من الأشخاص، تعد القهوة مشروباً صحياً جداً إذا شربت دون إفراط، وصنعت من حبوب القهوة الطبيعية دون إضافات، تحتوي القهوة على كميات جيدة من مضادات الأكسدة وعلى عنصر الكافيين أيضاً الموجود في الشاي الأخضر.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

في رأيك.. هل يستمر العام الدراسي في ظل تزايد إصابات كورونا؟