عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

3 وصايا من الرئيس السيسي لخريجي كلية الشرطة.. كونوا قدوة في التعامل مع المواطنين.. ونصيحة بشأن زملائهم

نيوز 24



خلال تواجده في حفل تخرج كلية الشرطة، أوصى الرئيس عبدالفتاح السيسي الخريجين بعدد من التوصيات الهامة للطلاب وذلك للعمل على رفعة الوطن خلال الفترة المقبلة.


وأدى خريجو كلية الشرطة اليمين القانونية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، فيما صدق اللواء محمود توفق وزير الداخلية على منح خريجى كلية الشرطة درجة الليسانس فى القانون والشرطة، مع تعيينهم برتبة ملازم تحت الاختبار، كما صدق على منح خريجى وخريجات قسم الضباط المتخصصين دبلوم علوم الشرطة مع تعيينهم برتبة ملازم أول تحت الاختبار بهيئة الشرطة.

وكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، أوائل كلية الشرطة دفعة 2021، بحفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الكلية، حيث قلدهم الرئيس السيسى أنواط الامتياز من الطبقة الثانية، كما شارك الرئيس عبد الفتاح السيسى فى تكريم أوائل الطلاب الوافدين فى أكاديمية الشرطة. 

الظهور بصورة رائعة
وقدّم الرئيس عبد الفتاح السيسى، بعض النصائح الهامة لخريجي كلية الشرطة عام 2021، قائلا:"تذكروا أن تكونوا قدوة.. أنا عارف أن التعامل مع الرأي العام والشعب عمل ليس بسهل ولكن لابد أن نظهر بصورة رائعة مُمثلين لوزارة الداخلية".


كونوا قدوة في التعامل
وأضاف الرئيس السيسى، خلال كلمته اليوم احتفالاً بخريجي طلبة كلية الشرطة: "كونوا قدوة في التعامل مع المسائل الأمنية وسلامة الوطن".

وتابع: "مش هنسى إن أنا وأنا بهني الخريجين الجدد أقولهم أنتم بتتعاملوا مع المواطن وأمنه وسلامته وراحته فمن فضلكم تذكرو دائمًا تكونوا قدوة لهم، قدوة في معالجة المسائل الأمنية والمصالح الخاصة بهم".

واستطرد: "انا عارف أن التعامل مع الرأي العام والشعب أمر ليس باليسير ولكن دي هتكون صورة رائعة جدا اننا نكون ممثلين لوزارة الداخلية اللى بتتعامل مع المواطنين، لذلك لابد أن نكون قدوة ومثل رفيع في التعامل مع الشعب".

خلوا بالكم من أنفسكم
وتابع الرئيس السيسى: “أتمنى لكم التوفيق ومبروك التخرج.. وخلوا بالكم من نفسكم ومن زملائكم ودائمًا تكونوا مثلاً للناس فى الشارع”.

وتحدث الرئيس، عن التطوير في كلية الشرطة، موضحًا أن هذه هي الدفعة الثانية من خريجي حملة الدراسات العليا بالأكادمية، بالإضافة إلى البرامج التي تقدمها وزارة الداخلية لابنائنا الخريجين والعاملين من رجال الشرطة من أجل تطويرهم.