عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

جومانا مراد: فكرت فى الانتحار.. وندمانة على فيلم "لحظات أنوثة".. ويسرا اعادتنى للدراما المصرية

نيوز 24

حلت النجمة جومانا مراد ضيفة على الإعلامى دكتور عمرو الليثى ببرنامج واحد من الناس على شاشة الحياة وتحدثت عن أسرار وكواليس خاصة عن اللحظة التي قررت فيها الابتعاد عن الفن او الاعتزال المؤقت؟ وعودتها للتمثيل ، وهل الفنانة الكبيرة يسرا كانت السبب فى عودتها للدراما المصرية ؟ من خلال مسلسل خيانة عهد والتي تألقت به.. فإلى نص الحديث

اعشق الفن وابتعدت خوفا من الوحدة

قالت النجمة جومانا مراد عن اعتزالها انا لا استطيع الابتعاد عن الفن ولكن أخذت استراحة حتي ارتب حياتي وانظر الي حياتي الخاصة قليلا ، وحرصت على الزواج وان يكون لدي عائلة حتى لا اكون وحيدة .

واضافت جومانة خلال لقاءها مع الاعلامى دكتور عمرو الليثى ببرنامجه واحد من الناس على شاشة الحياة ، ان زوجى يقف بجانبي ويحترمني ، وعندما قررت الابتعاد قام الكثير بإلقاء اللوم عليا .

وتابعت جومانة انه صعب جدا ان تبعد عن مهنة التمثيل والفن ولكني اصريت ان التفت الي حياتي الخاصة وزوجي ، و زوجي لم يكن يريد ان ابتعد ، و يجب ان ناخد وقت استراحة حتي نقيم حياتنا ولا يضيع الوقت مننا وأشعر أنني الآن اكثر نضجا .

نادية الجندى و نبيلة عبيد وقفوا بجانبي في قرار الابتعاد عن الفن

قالت النجمة جومانا مراد رأيت نجوم كثيرين عاشوا حياة النجومية ولكن في النهاية عاشوا في وحدة ولذلك كنت حريص ان اكون اي عائلة قبل فوات الاوان .

واضافت ان النجوم نادية الجندي ونبيلة عبيد ايدوا قراري بالابتعاد لفترة حتي تعود لحياتك الخاصة وبعد ذلك عندك الوقت ان ترجعي الي الفن .

وتابعت زوجي شجعني دائما علي ان أعود للفن ولكني كنت حريص ان اعود بشكل أفضل ، وخلال فترة الابتعاد لمدة ٧ سنوات كنت ست بيت أقوم بتربية الأولاد و اهتم بزوجي ، كما انني اعشق القراءة .

وأشارت الى انها أنتجت خلال فترة الابتعاد عمل بعنوان مدرسة الحب مع ٨ ممثلين اتراك وكانت تجربة ناجحة ، وكان رد الفعل رائع ، وايضا خلال فترة الابتعاد كنت حريصة علي الإنجاب ولكني لم أيأس واعلم ان الأمر بيد الله والحمد لله وفي النهاية تم الانجاب عن طريق التلقيح الصناعي .

يسرا لها الفضل علي فى عودتي مرة اخرى للدراما

قالت النجمة جومانه مراد انا من النوع الذي ينتقد نفسه بشدة واخاف من اي خطوة دون دراستها ، واخشى ان أعود بشكل اقل من السابق ولذلك كنت حريصة علي العودة بشكل أفضل .

واضافت جومانه خلال لقاءها مع الاعلامى دكتور عمرو الليثى ببرنامجه واحد من الناس على شاشة الحياة ، ان الفنانة يسرا كانت لها الفضل علي فى العودة مرة أخرى الي الدراما المصرية ووقفت بجانبي وشجعني ، وسعدت ان اعود مع النجمة يسرا في مسلسل خيانة عهد ، والحمد لله نجحت بشكل كبير وحبيت الشخصية جدا .

وتابعت جومانه ان هناك مشهد خاص بالنسبة لي بيني وبين يسرا عندما قالت لي انها اعطتني سم وكان "ماستر سين" ومن أهم المشاهد التي قدمتها .

لعبت جمباز بسطح منزلنا وبيعت بضاعة والدي بربع الثمن

وأشارت الى كانت تلعب جمباز وهي صغيرة وكنت اصعد علي سطح العمارة واهرب من والدي وجيراني خافوا عليا وكنت جريئة ومغامرة جدا .

واضافت انها مرت بقصة حب بريئة و هو شاب أراد الزواج مني ولكن اترفض اكثر من مرة ثم تزوج من صديقتي .

وتابعت جومانه حصل لى موقف طريف مع والدي ان والدي تركني في محل خاص به وعندما عاد وجدني بعت البضاعة بربع الثمن وكانت صدمة بالنسبة له و هو عمره ما ضربنى لكنى والدتى هى اللى ممكن تضرب .

تأثرت بوفاة صديقتي وفكرت في الانتحار

جائنى الم الولادة وانا فى الطائرة واولادى اخذو الجنسية الامريكية

وأوضحت جومانا مراد ان مشهد وفاة صديقتي اثر في بشدة وتوفيت نتيجة حادث ارهابي وكان يوم جمعة وكانت تساعد الأطفال وقام الارهابيون بالاختباء في المدرسة وأطلقوا عليها الرصاص وتأثرت بشدة .

واضافت انا عاطفية جدا و بتقمص الافلام ، وفكرت في الانتحار وانا دلوعة جدا واخدت قرصين ووالدي قاموا بمعاتبتي بشدة على ذلك .

وعن تجربة الامومة قالت جومانه انني انجبت في الشهر السابع واحب العب مع اطفالي واقبلهم واغمرهم بالعطف والحب ، واحرص علي ان اهتم باولادي واخد بالي منهم ، وجدتي أحسنت تربيتي واتمني ان افعل نفس الشيء مع اولادي .

وعن الانجاب قالت جومانا انها كانت مسافرة الي امريكا وتعبت بشدة في الطائرة وعندما وصلت الي امريكا انجبت واولادي اخذوا الجنسية الأمريكية .

ندمت على المشاركة بفيلم لحظات انوثة و مسلسل " مطلوب رجال" نجح بشدة "

واشارت الى اننى عندما عدت الى التمثيل كنت مشتاقه الي الكاميرا ولم اكن اريد ان اسمع كلمة " ستوب" واندمجت في التمثيل مع اول مشهد لي

واضافت انني قدمت أفلام كباريه و الفرح و كف القمر والحفلة ومشواري فى الفن ليس كبير ولكني حرصت علي اختيار الافلام والادوار بعناية .

واشارت الي انها ندمت علي المشاركة في فيلم "لحظات انوثة" ولكني كنت صغيرة وليس لدي خبرة ولا اريد ان اقول ندمت بمعناها الحرفي ولكني كنت صغيرة ، وعن أفضل الأعمال ونجاحها أشادت بتجربة مسلسل "مطلوب رجال" نجح بشدة وكنت اعتقد ان نسب مشاهدته ستكون قليلة ولكن نجح بشدة .