عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الزهور يكرم شعبان لانتخابه عضوًا بالاتحاد الدولي للتايكوندو

الدمرداش يكرم شعبان
الدمرداش يكرم شعبان

كرم نادي الزهور برئاسة المستشار الدكتور محمد الدمرداش عضو النادى محمد شعبان رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي للتايكوندو بمناسبة فوزه بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للعبة.

و أعرب المستشار محمد الدمرداش خلال كلمته عن سعادته بما حققه محمد شعبان من نجاحات دولية قائلًا: ”شعبان ابن أصيل لنادي الزهور فقد نشأ وتربى داخل النادي واستطاع الوصول للعالمية من النادي، ولم ينضم للزهور بعد نجاحه“مشيرا إلى انهم حريصين فى نادى الزهور على دعم ابناء النادى فى كل الاتحادات الرياضية.
ومن جانبه عبر محمد شعبان عن سعادته بتكريمه من قبل ناديه وبيته قائلًا: ” شكرا لنادى الزهور والمستشار محمد الدمرداش رئيس النادى واعضاء المجلس وكل الحضور .
واكد ان الوصول إلى هذا المنصب فى الاتحاد الدولى وكل هذه الخطى المتقدمة فى مسيرته كانت نتاج ودعم اللواء الراحل أحمد الفولى ليس من خلال مجهوداته فقط ولكن بالنصيحة ايضا .. متمنيا ان يواصل السير على خطى الفولى ويكمل مسيرته المشرفة فى الرياضة.
واشار الى ان نادى الزهور بيته الذى نشأ وتربى فيه وتكريم نادى الزهور من أجمل وافضل التكريمات التى نالها لان السعادة لن تكتمل الا عندما تكون وسط أهلك وناسك وفى بيتك.

كما قام الاتحاد المصري للتايكوندو برئاسة كابتن عمرو سليم بتقديم هدية تذكارية للمستشار محمد الدمرداش و محمد شعبان.

وتم خلال الحفل عرض فيلم تسجيلي عن ابن نادي الزهور محمد شعبان الشهير ب ”ميدو“ والذي بدأ ممارسة التايكوندو في الزهور ثم انضم للمنتخب المصري للتايكوندو وخاض العديد من البطولات الدولية قبل أن يتجه للإدارة الرياضية عام 2012 بعد نجاحه في انتخابات الاتحاد المصري للتايكوندو وذلك بدعم وتشجيع من الراحل اللواء أحمد فولي.