عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

سجله من قبل.. أسرار هدف يوسف البلايلي في المغرب.. ورسالة هامة من الاتحاد الدولي "فيفا"

نيوز 24


بطريقة رائعة ومن بعد منتصف الملعب بأمتار قليلة سجل نجم الجزائر سويف البلايلي هدف رائع في منتخب المغرب بمباراتهم في ربع نهائي كأس العرب المقام في قطر.

وسجل النجم يوسف البلايلي هدفا رائعا لمنتخب الجزائر فى مرمى نظيره المغربي، خلال اللقاء الذى جمع المنتخبين على ملعب "الثمامة" بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس العرب "قطر 2021".

وجاء هدف يوسف البلايلي فى الدقيقة 102 من عمر اللقاء، لتصبح النتيجة تقدم الجزائر 2 – 1 قبل أن يدرك بدر بانون مدافع الاهلى والمغرب التعادل ليحسم محاربي الصحراء المواجهة بركلات الترجيح 5-3.


وتغزل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" فى نجم منتخب الجزائر يوسف البلايلي بعد تألقه مع منتخب بلاده فى بطولة كأس العرب، واصفاً هدفه فى مرمى المغرب أمس بـ"الرائع".


ولم تكن تلك هي المرة الأولى لـ"البلايلي"، فقبل 60 يومًا نجح في تسجيل هدف بنفس الأسلوب في مرمى فريق الغرافة في إطار مباريات الجولة الخامسة، في المباراة التي جمعت نادي قطر الذي يلعب ضمن صفوفه يوسف البلايلي، بالغرافة في بطولة الدوري القطري.

ومن جانبه، أعرب يوسف البلايلي لاعب منتخب الجزائر، عن سعادته بفوز بلده والتأهل للدور نصف نهائي من بطولة كأس العرب على حساب المغرب.

وقال البلايلي في تصريحات عبر موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا": "مباراة قوية أمام منتخب مغربي يعرف يلعب كرة القدم جيداً، والحمدلله على هذا الفوز الرائع".

وعن الهدف الذي سجله في المباراة قال: "في تلك اللقطة كانت بعدما استلمت الكرة شاهدت الحارس أنه كان متقدماً وسددت الكرة مباشرة، كان التوفيق من جانبي وتمكنت من تسجيل هدف جميل جداً، وبهذه المناسبة أهدي هذا الهدف إلى كل عائلتي".

وعن مواجهة قطر قال: "سنواجه منتخب قطر في نصف النهائي، وبدورنا سنفعل المستحيل من أجل تحقيق الفوز والتتويج بكأس العرب".