عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد إثارة الجدل حوله.. من هو حفيد عمر الشريف وفاتن حمامة المثلي الجنسية؟.. وهذه حقيقة وفاته

نيوز 24


أثير الجدل خلال الساعات الأخيرة حول حفيد عمر الشريف وفاتن حمامة، بعد الأخبار التي انتشرت حول وفاته إلا أنه خرج ونفى تلك الأخبار.

و سارع عمر الشريف جونيور؛ حفيد الفنان الراحل عمر الشريف والفنانة الراحلة فاتن حمامة، بتكذيب شائعات تم تداولها عبر في مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاته متأثرا بحادث سيارة مروع، لافتا إلى إنه بخير وأن الواقعة كلها غير صحيحة.

حفيد عمر الشريف قام بنشر سكرين شوت لشائعة وفاته في حادث سيارة، وعلق عليها عبر خاصية الاستوري بحسابه على انستجرام قائلا: كل الاخبار المتداولة بشأن وفاتي في حادث سيارة، هي أخبار كاذبة ليس لها أساس من الصحة".

يذكر أن عمر جونيور، ابن طارق ثمرة زواج فاتن حمامة وعمر الشريف، اشتهر سابقا بالعمل كعارض أزياء، وظل متواجدا في مصر برفقة جده عمر الشريف، ولكنه غادرها فور وفاة جده وانتهاء مراسم الدفن بعدما وجهت له انتقادات اخلاقية، واختفي عن الأنظار.

وأكد عمر جونيور سابقا إنه نصف مصري حيث يحمل الجنسية الكندية، كما أنه نصف مسلم، حيث ولد لأم مغربية يهودية، ويعيش خارج مصر منذ عام 2012، بعدما كشف صراحة وأعلن مؤخرا أنه لن يخاطر بالعودة لوطنه الأصلي.

وهو نجل طارق عمر الشريف، ابن عمر الشريف وفاتن حمامة، ودرس عمر جونيور السياسة، وحصل على الماجستير في السياسة المقارنة من كلية لندن للاقتصاد، اعترف بمثليته الجنسية منذ سنوات، ومن عام 2013 إلى عام 2015، كان المتحدث الرسمي باسم تحالف المثليين والمثليات ضد التشهير (GLAAD).

درس الفنون المسرحية في معهد لي ستراسبيرج، و شارك في فيلمي "المسافر" و"حسن ومرقص" من بطولة عمر الشريف، عمل كممثل، وظهر في المسلسل القصير المصري لعام 2000 «وجه القمر»، مع جدته فاتن حمامة، والنجم أحمد رمزي، وشارك في المسلسل الكندي الناطق بالفرنسية "فيرجيني"، والفيلم الأيرلندي "الكتاب المقدس" لعام 2016.

في عام 2016 أعلن رغبته فى الزواج من الفنان سام سميث، خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ88.

وظهر في الفيلم القصير عام 2017 "الساعة الحادية عشرة" من كتابة ليوناردو دي كابريو، والذي تم اختياره للعرض في مهرجان TriBeCa السينمائي، وكان مقدمًا في حفل توزيع جوائز الأوسكار السنوي الثالث والثمانين في عام 2011.