عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بين المحظور والمسموح.. تفاصيل حضور الجماهير لمباراة "مصر" و"السنغال"

نيوز 24

حدد العميد محمود القاضي رئيس قطاع العمليات بالشركة المسؤولة عن تأمين مباراة مصر والسنغال، مجموعة من المحظورات التي لن يسمح بتواجدها مع الجمهور.

وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد": "ممنوع حمل كافة أنواع الأسلحة، والأطعمة والمشروبات المعبأة في عبوات الكانز، والولاعات وسماعة الهاتف المحمول، وشاحن المحمول".

وتابع: "مسموح بحمل علم مصر فقط ويكون معلق في عصا بلاستيك وليس عصا خشب، وليس مسموحًا بحمل أى إعلام أخرى، وممنوع دخول أي مواد ترويجية أو دعائية أو إعلانية، وممنوع دخول أقلام الليزر وجميع أنواع البخاخات التي تساعد في الاشتعال والألعاب النارية".


وأضاف: "ممنوع اصطحاب سماعة الأذن والشماريخ وغير مسموح بالتدخين وحمل السجائر"، مؤكدا أنه سيتم فتح بوابات إستاد القاهرة الدولي من الساعة الثانية ظهرًا وغلقها في السابعة مساء".

وعن دخول الجماهير أكد: "بوابة آل رشدان ستكون مخصصة لدخول المقصورة الرئيسية وكبار الزوار، والبوابة الشرقية للإستاد وهي بوابة شارع يوسف عباس وستكون مخصصة لدخول الدرجة الثانية الموحدة، وبوابة شارع صلاح سالم ستكون مخصصة للدرجة الثالثة شمال، وبوابة الأوتوستراد مخصصة للبوابة يمين".