عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"رامز موفي ستار".. مفاجآت عن برنامج رامز جلال في 2022.. ظهور فان دام وأسرار آخرى

نيوز 24


وينطلق برنامج المقالب "رامز موفي ستار" مع النجم رامز جلال، اليوم السبت، وسط انتظار الجمهور لما سيدور خلال ذلك البرنامج.

وحقق البرومو الرسمي لبرنامج "رامز موفي ستار" والذي يقدمه الفنان رامز جلال المقرر عرضه يوميا في شهر رمضان على "MBC مصر"، حيث تخطى 6 ملايين مشاهدة عبر موقع يوتيوب. وظهر رامز جلال بشعر أخضر وشاركه النجم العالمي فان دام، كما ظهرت خلال البرومو العديد من المفرقعات والتماسيح.

ويبدأ البرومو بصوت رامز جلال يقول: "الخوف هو الشعور الناتج عن الخطر وكل لما الخطر بيقرب كل لما حجم خوفك هيزيد، أما الفزع هو الاحساس بأن نهايتك قربت".

وتتعرض الضحايا للعديد من المغامرات التي تصيبهم بالهلع، حيث يستقلون سيارة تجري بهم في الصحراء، وتقف فجأة على شفا بحيرة بها تمساح، ويظهر ثعابين صغيرة في يد رامز جلال الذي يرتدي قناعا على وجهه، وفي نهاية البرومو يرفع أحد الأشخاص قناعا من على وجهه، ويتضح أنه الفنان العالمي فاندام.

البرنامج تم تصويره بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وسيشارك فيه النجم العالمي فان دام ويشهد كالعادة أجواء من التشويق والإثارة والرعب تجاه الضيوف، وأثار البرومو إعجاب جمهور ومُتابعي رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرًا لما احتواه من مشاهد رعب وكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

وكشفت قناة MBC مصر عن تتر برنامج المقالب "رامز موفي ستار" للفنان رامز جلال والذي تعرض أولى حلقاته مساء السبت.

ويغني رامز جلال أغنية تتر البرنامج، والتي تقول كلماتها: "رامز رامز موفي ستار.. استر استر يا ستار.. اللي فات كان دلع.. واللي جاي وجع وجع.. النجم نجم وانت نجم كبير عالي المقام.. هوليوود شافوك واختاروك سيبك من الأجر كام.. العالمية بتناديك والعين بقت عليك".

وتضيف الأغنية: "هتعدي يا ابن الإيه وتقف بطل قصاد فان دام.. بالصلاة بالصلاة على النبي.. الأكشن عربي مهواش أجنبي.. ولا ضغط كل دي إشاعات على النت.. الصلاة بالصلاة الصلاة على النبي.. الضرب هييجي هنا في مقلبي".

ويستضيف رامز جلال في برنامجه "رامز موفي ستار" نخبة من النجوم من بينهم: عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، وهدى المفتي، ومحمد سعد، وحمو بيكا والعديد من نجوم الفن والرياضة.