ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أمل عبد الحميد تكشف أحدث صيحات موضة "العباية"

الأربعاء 06-04 - 01:57 م
الفاشون بلوجر أمل الفاشون بلوجر أمل عبدالحميد
سامح علي
تعد العبايات والإسدالات من أكثر الملابس التى تهتم بها السيدات والفتيات في شهر رمضان المبارك، بأعتبارها الخيار الأمثل لخروجات والعزومات وقيام الصلاة وقرأة القرآن فى هذا الشهر الكريم.


تقول الفاشون بلوجر أمل عبدالحميد أختلفت شكل العبايات لتناغم مع طقوس شهر رمضان الفضيل، ولتمنح من ترتديها أناقة ورقي من نوعا خاص، حيث تعد العباية هي الأنسب لهذا الشهر الفضيل.

وأكدت الفاشون بلوجر، جاءت العباءة السوداء الفضفاضة التي يمكن ارتدائها فوق الملابس الأخرى موضة لهذا الشهر، وأيضا ظهرت العبايات التقليدية سوداء اللون وتغطي الجسم كله ماعدا الرأس واليدين والقدمين، ومع ذلك، مع إضفاء لمسة عصرية على العبايات ذات الطراز الحديث من خلال التطريز والأعمال الفنية المبتكرة، وهناك العديد من الألوان التي تمت إضافتها على موضة عبايات رمضان، مثل الرمادي، والبني، والبيج، وبعض الألوان الأخرى، لإضفاء لمسة عصرية على العبايات التقليدية.

وأوضحت أمل عبدالحميد كما تميزت موضة عبايات رمضان، بحياكة فخمة وباهظة، ما يجعلها فريدة من نوعها، حيث تم استخدام ألوان وأنماط وزخارف وتصميمات مختلفة لجعل العبايات أكثر أناقة، تم نسج العبايات المطرزة والفاخرة لتبدو أنيقة وملكية لتجعلك وجاءت بتصميمات مثل القفطان والعبايات المفتوحة من الأمام وغيرها.

كما أصبحت الأكمام الأنيقة الآن عصرية وتجعل عبايتك تدريجيًا جميلة وجذابة وملكية وتمنح المرأة الحشمة والأناقة والإطلالة الملوكية، مع قليل من مثل الكحل للعيون.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

هل تتوقع نجاح إيهاب جلال مع منتخب مصر؟