عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"خسس جوني".. هكذا سخر أحمد مكي من الكركمين

نيوز 24

أثار مسلسل الكبير أوي الجزء السادس بطولة الفنان أحمد مكي، جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعد تناوله لعلاج "الكركمين" الذي انتشرت إعلاناته خلال الفترة الماضية، وتم مقاضاة أحمد أبو النصر، الشهير بـ"طبيب الكركمين" بتهمة الترويج لأعشاب وأدوية مجهولة المصدر.

وحكى الفنان أحمد مكي من خلال شخصية جوني، قصة فقدانه الوزن بعد اكتسابه وزنا كبيرا خلال الحلقات السابقة وأرجع الفضل للكركمين بعد قصة وهمية حكاها عن الإعلامية بوسي شلبي.

وسأل هجرس جوني كيف فقد وزنه، ليحكي له قصة خرافية عن سفره لجبال التبت ولقائه بالإعلامية بوسي شلبي مرتين، مرة على الطائرة ومرة في جزيرة وهي متنكرة، وتحاول تصويره، بينما لم ينجح في خداع هجرس -محمد سلام- أكثر من ذلك.

واعترف جوني في النهاية أن الكركمين هو السبب، وأن نصيحة هجرس السابقة له باللجوء للكركمين في فقدان الوزن كانت ناجحة، ولكنه كان يحاول إخفاء الحقيقة عنه حتى لا يظن هجرس نفسه قد أسدى لجوني معروفاً.

وتحدث جوني بشكل ساخر عن محاولاته في إنقاص الوزن ونجاحه في الأمر على عكس ما ظهر به، ومن ضمن تلك المحاولات استخدام الكركمين الذي ساعده في إنقاص الوزن سريعًا كما كان يتم الترويج له، ولكن سرعان ما يكذبه هجرس ويؤكد له على استمراره في زيادة الوزن وأن الكركمين لم يساعده في شيء.