عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"شيري اند بيري" تتربع على عرش الشركات المُتخصصة في مجال العناية بالشعر

نيوز 24

شيري اند بيري شركة جديدة فى مجال انتاج اجهزة العناية بالشعر اثبتت وجودها بقوة فى السوق المصرى منذ يناير 2020


تقدم اجهزة عالية الجودة للعناية بالشعر لتوفير اعلى جودة وأحدث التقنيات لكل امرأة مصرية لتعزيز ثقتها وحيويتها


شيري اند بيري شركة امريكية مسجلة تخدم السوق المصري ب 9 منتجات تناسب أي امرأة عصرية وتطمح الى تقديم المزيد من المنتجات فى الاسواق المصرية مع خلق خطة تسويقية توسيعية فى الاسواق العربية المختلفة.


تركز شيري اند بيري على منتجات العناية بالشعر في مرحلتها الأولى، مع خطط لإضافة المزيد من المنتجات المتعلقة بمجال العناية بالشعر ومنتجات أخرى في مجالات التجميل المختلفة.


يعتبر إخبار العملاء عن استخدامات منتجات الشركة وفوائدها وكيفية جعل الشعر منتعشًا وحريريًا هو البوابة الأولى لبيع منتجات شيري اند بيري والوسيلة الامثل لتعاملهم مع العملاء


طريقة شيري اند بيري فى التعامل مع عملاؤها هو الاهتمام باحتياجاتهم وتلبيتها بأفضل وأسرع طريقة ممكنة


التعامل مع العملاء مع اهتماماتهم ليس فقط العناية بالشعر.

 

يتفاعل الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي مع العلامة التجارية التي تشارك وتنشر ما يحتاج إليه الناس ويبحثون عنه على صفحات التواصل الاجتماعي وهذا ما تتبعه شيري اند بيرى اثناء تواصلها مع عملاؤها خلال صفحات التواصل الاجتماعى الخاصة بالشركة حيق تعتبر هي الوسيلة الاهم والاقرب لجمهورها المستهدف.


ايضا تتخذ شيري اند بيرى خطوات كبيرة فى وقت قصير حيث طرحت أحدث انتجاتها في مجال الدعاية والاعلان على منصات التواصل الاجتماعي وايضا التليفزيون بالتعاون مع صولا عمر ولاقت قبول ونجاح باهر بين الجمهور منذ بداية بثها فى وقت قصير.